المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے أي للأسف :( اني انام خمس ساعات بالغلط ومن افز ارجع اكمل نومتي لان ممحسوبة الخمسة الفاتت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء صف جنبي طلعت نفسي اختفيت فترة من الدرر رجعت ما اذكر احد سبتمبر لهذا يومك احاول اذكره واحنا من ٢٠١٥صديقات وغيره يعني سبتمبر قديمه 2019 موجوده مستحيل شلون ما اعرفها لعد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR سهله واحد امير والثاني اموري اصلا اول اسم الي جان اسمي اموري
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR سهله واحد امير والثاني اموري لا اذا بقينا مالها غير حل واحد واحد امير ومشتقاتها والثاني ابو الغروب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام اتفق وياج كلام سليم ليش هيج ابو اليسر مو اذا نغير الاسماء انتو ترتاحون تكدرون تتعاملون وي اثنين امير؟ شلكم بهالدوخة؟ هذاك ابو الغروب وانت امير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR سهله واحد امير والثاني اموري واذا معصبين هم اموري ما تمشي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤أميٰـر الہٰغـروبٰٰ❤ يعني سبتمبر قديمه 2019 موجوده مستحيل شلون ما اعرفها لعد عيونك ما تدور عليه لا اشاقه كانت عدي شله وب2019 ما موجودة كنت طالبه سادس وتركت المنتدى
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح~ اني انام خمس ساعات بالغلط ومن افز ارجع اكمل نومتي لان ممحسوبة الخمسة الفاتت ديربالج يجيج ليزر فرط صوتي
اروح انام الجو مو جوي تصبحون على خير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر هنوب اكلج يابه حاجين ما تصدكيني هسه من كالتلي حشداوية ذكرت جوهرة واسط مو هم جانت صديقتج كلش
قوانين المنتديات العامة
Google+