المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤أميٰـر الہٰغـروبٰٰ❤ ههههه انتي منو صدوك لتخبليني والله مدري شكلك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤أميٰـر الہٰغـروبٰٰ❤ يعني سبتمبر قديمه 2019 موجوده مستحيل شلون ما اعرفها لعد موجودة بس انت ما تعرفه بس صدك شنو اسمك جان شو ما اذكرك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر هذاك ابو الغروب وانت امير بالضبط انا امير واموري ومشتقاتها ومحمد ابو الغروب ومشتقاتها واللي يسميه امير اهد عليه بالتوثية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤أميٰـر الہٰغـروبٰٰ❤ اصلا اول اسم الي جان اسمي اموري محمد انطاكم الحل المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام لا اذا بقينا مالها غير حل واحد واحد امير ومشتقاتها والثاني ابو الغروب خوش فكرة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام اتفق وياج كلام سليم ليش هيج ابو اليسر مو اذا نغير الاسماء انتو ترتاحون تكدرون تتعاملون وي اثنين امير؟ شلكم بهالدوخة؟ ههههه ياخويي باع الموضوع يرجع للاقدم القديم يبقى على اسمو والجديد بكيفو يحب يغيرو او لا انا عني والله ماشوف مشكلة في ذكر اساميكم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام بالضبط انا امير واموري ومشتقاتها ومحمد ابو الغروب ومشتقاتها واللي يسميه امير اهد عليه بالتوثية بس مرات اصيحله اموري
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخة❤️ اروح انام الجو مو جوي تصبحون على خير شيخه تعالي شلقصه مافهمت انتي منو والله ما اللحك اقره كل التعليقات اكثرهم مدا اجاوب عليهم بس اقره واضحك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام بالضبط انا امير واموري ومشتقاتها ومحمد ابو الغروب ومشتقاتها واللي يسميه امير اهد عليه بالتوثية خوب انسميكم ب اسمائكم ونخلص انت نور وهو محمد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر بس مرات اصيحله اموري توثية گبل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء خوب انسميكم ب اسمائكم ونخلص انت نور وهو محمد موافق خوش حل
قوانين المنتديات العامة
Google+