المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤أميٰـر الہٰغـروبٰٰ❤ تاكدولي اكو اسم محمد العراقي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام ماكو ماكو وداعة ابو حالوب ماكو وحتى اذا اكو ضيفلة شخطة نقطة زخرفة ويصير فريد من نوعه مو اسمي ضايفله الف شخطه وجعصه وعاصره عصر وحاصره بكلبين مال تمساح ودكول غيره
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء لؤلؤة عليمن عليمن تأكدتي يمعودة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء همزة يخلي همزة ع الالف وكلشي يگعد بمكانه والاسهل يكتب بحروف مزخرفة تختلف عن الحروف العادية شلون كاتب امير الغروب هسه وهذول كلهم اعضاء غير فعالين ما راح يطلعلك محمد العراقي يكلك غير اسمك لا تدير بال
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤أميٰـر الہٰغـروبٰٰ❤ امممم ام اللول انتي عزيزه عليه ما انسه وكفاتج من ادخل سجن عمي بعد ما اخليهم يدخلونك السجن اطلعك بس خلصونه من سالفة الامراء
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء همزين نقذتيني لان غششوني كالولي تره يمشونها عليك ابو جاسم او جاسميه بطلت اكو اسماء متشابها بشهادت ام اللول
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤أميٰـر الہٰغـروبٰٰ❤ مو اسمي ضايفله الف شخطه وجعصه وعاصره عصر وحاصره بكلبين مال تمساح ودكول غيره مو انا مشكلتي وي كلمة امير شخصياً
والله ما عدكم غير اقتراحي ظلون هيج لباجر ما تفقون
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء والله ما عدكم غير اقتراحي ظلون هيج لباجر ما تفقون لا مو هو خوش جاب اسم "المتمرد" بس مدري ليش تراجع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء عمي بعد ما اخليهم يدخلونك السجن اطلعك بس خلصونه من سالفة الامراء فدييت ام اللول بس والله اصدقائي القدامى ماراح يعرفوني بعد الهذا السبب ماحبيت اغيره
قوانين المنتديات العامة
Google+