المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR خل نشوفكم بالحساب واحد أخذ علاكه غراض ب ٣٣٧٥٠ وراها أخذ علاكه ب ١٨٧٥٠ شكد صار حسابه السبع يجاوب اسرع ثنين وخمسين وربعين انطينياهن
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء يعني ما تنحل السالفة انظل عدنا امراء اثنين اي عفيه واذا صارت مشاكل اني انسحب حتى متخرب لمتكم اذا صار اسمي يهدد السلم المجتمعي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤أميٰـر الہٰغـروبٰٰ❤ اني قهرتني شيخه خطيه جانت تحجي وياي والتعليقات هواي وما اعرف اشحجت وياي وزعلت وطلعت ومكلتلي هي منو عادي مو مشكله دزلها رساله بملفها الشخصي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء ٥٢ونص صح عفيه مريم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر 52 ونص مريم اسرع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤أميٰـر الہٰغـروبٰٰ❤ اي عفيه واذا صارت مشاكل اني انسحب حتى متخرب لمتكم اذا صار اسمي يهدد السلم المجتمعي عمي شسالفه جاي نتشاقه وياك سويتها تنسحب فد مرة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤أميٰـر الہٰغـروبٰٰ❤ اي عفيه واذا صارت مشاكل اني انسحب حتى متخرب لمتكم اذا صار اسمي يهدد السلم المجتمعي عمي عليمن تنسحب تراه اثنيكم اعزاز ماكو فرق بعد اسميك محمد وهو نور وكل واحد يختار الاسم علمود نميز بينكم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR صح عفيه مريم تنطيني الربعين لو شلون اليوم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر عادي مو مشكله دزلها رساله بملفها الشخصي هي مبين تعرفني وتعرف الشله كلها بس مغيره اسمها اعتقد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار ثنين وخمسين وربعين انطينياهن غلط وبطيئه
قوانين المنتديات العامة
Google+