لا مناديل تصل للأعماق، وليس كل بكاء دمعاً.
لا مناديل تصل للأعماق، وليس كل بكاء دمعاً.
لن ترى ما تريد ان تراه
ستبقى دائما في عمق كل نهاية
مرات لازم تحاول
تكتفي بالنظر للأمور من بعيد لبعيد ..
..
ومن من الناس صاح ما به سقم ؟!*
..
..
أما آن لتلك المدينة الصاخبة في رأسي أن تهدأ ؟!
..
مرات لازم تقسي گلبك حتى تگدر تعيش وتكمل
أذكر أنا من كم سنة ليلة عشتها للصبح دموعي تجري
..
من مواهبي:
لما يقولي معصب نتكلم بعدين..
أقوم كاتبه 20 سطر،
يخليه من معصب بس،
إلى معصب برو ماكس.
الهدوء بداية لترتيب الفوضى بالداخل....
كل ما في الأمر..
أني تعبت.
الحديث يُرهقني،
والصمت..
لم يَعد يريحني كما كان.