ما عايش ولا ذاق الهوه كلمن يخلي دموعك اتسيل
وعسى ما يشوف عيون غزلان بحياته![]()
أحترم الشخص اللي يبرر لي
لأني أحسه يخاف علي من سوداوية الظنون ..
ليله اكون شغوفه بشي ما
وليله اخرى ساكنة بين لا شيئ
خليها تحز بخاطري... ما اعاتب .
اكثر شي بالحياة يخليك انسان سعيد وراضي عن نفسك هو الوضوح الي تقدمه للمقابل
الدوخة مخليتني احضن الحيط![]()
هو انته تعرفه يجذب عليك كبال عينك
بس ما تريد تخسره ![]()
من البارحة واليوم نايم بس
٣ ساعات .. صرت اشوف
الواحد اثنين
لا احب المقارنات فأنا مختلفة![]()
لم يفتني أي قطار
لقد دهستني جميع القطارات