الا هي .. لا يمكن تخيل نسخة اخرى منها
او بالاحرى لا توجد اطلاقا![]()
الا هي .. لا يمكن تخيل نسخة اخرى منها
او بالاحرى لا توجد اطلاقا![]()
من السيء أنّك بعد تجاوزك لأغلب الأشياء،
مازال بداخلك لحظة من الماضي مخلّدة تُشعرك أنّ كل هذا التجاوز لم يكن شيئًا.
ولكم شارعنه انسد من ورا القيمه والتمن يااا يمه صدك جذب .. ركع الجدوره واصل للبيت
المرء يختنق بالصمت أيضاً.
أحاول أن لا أبدو كما أشعر.
أحب شعور كون اكو شخص بالجهة الاخرى مني يثق بيه ومعتمد عليه ..واحسها مسؤولية جبيرة
الضوضاء الماضية ما يزال
صداها ينخر بالذاكرة
اكو مرحله يوصلها الإنسان حتى من يغلط مابي حيل يبرر
اخيراً اكلت هريسة![]()
لا مفرَّ من الألم..