لا قيمة لمعروف قال فاعله أنا فعلته.
لا قيمة لمعروف قال فاعله أنا فعلته.
"سنوات من التعب الداخلي الصامت"
"علقت ما بين كتمان يؤرقني وبين قلب من الخذلان ينصهر "
احترق كطائر العنقاء
ربما الوعي لعنة
لانه يجعل الإنسان يدرك الفراغ
الذي يملؤه الناس ب الاوهام
صار عندي انهيار بسبب الحر وانتظار النتائج
البارحة كنت تعبانة جداً والله ماوفقني اسوي الأعمال
كعدت ب٥ على صوت بابا وهو يكعدني حتى أروح للمركز الصحي ويكلي كومي بابا اذا بهيج يوم ماتفيدين الناس شكو دارسة
رغم كنت ناوية اغلس بس ماكدرت أكسر بخاطر بابا
بينما بدلت لكيته مسويلي ريوك
تخيلوا شكد عظيم هالعشق الحسيني اللي يخلي رجال عمره٧٠ سنة يصحى الساعة٥ الفجر ويسويلي ريوك بس حتى أروح أشارك بأسعاف المطبرين
من يقتنع بأنك مررت بكل هذه الأيام البائسه و أنت بهذا الوجه السعيد....