مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماذا يمثل اتفاق إيران واميركا

المصوتون
17. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نصر لإيران

    12 70.59%
  • نصر لأميركا

    3 17.65%
  • لاخاسر ولارابح ..

    2 11.76%
صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 12 345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 65
الموضوع:

ماهو رأيكم بالأتفاق الايراني الأمريكي (مع إستطلاع) - الصفحة 3

الزوار من محركات البحث: 1039 المشاهدات : 2611 الردود: 64
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #21
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    تاريخ التسجيل: April-2020
    الدولة: العراق.. الديوانية
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 29,780 المواضيع: 1,769
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 6
    التقييم: 59452
    مزاجي: مبتسم
    المهنة: الحقوقي
    أكلتي المفضلة: الباجه.. الكباب.. سمك مشوي
    موبايلي: هواوي =Y9 مع ريل مي 51
    آخر نشاط: منذ 2 دقيقة
    مقالات المدونة: 4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد علي نعناع مشاهدة المشاركة
    اذا كنت تريد رايي وترحب به كما اوردت
    فانا اقول لك فليذهب الاثنان واتفاقهما السياسي الى الجحيم
    الطرفان ليسا فريقان كي اشجع احدهما على حساب الاخر ،القضية هنا انسانية ، موقفي من بعض الردود هنا ، اقول لهم أن الدماء والدمار ليست مدعاة للفرح ، من حق اي أنسان أن يختلف مع اي نظام لكن الشماته بالقتلى والجرحى لا أراها موقفا إنسانيا ابدا..
    ياسيدي الكريم، انا استغرب كيف يتحول مقتل الآلاف ودمار المدن ومعاناة الناس إلى مادة للشماتة والاحتفال،وذكر ارقام بلا مصادر،، هل التنافس و الصراع على النفوذ في المنطقة تدفع بعض الدول الى موالاة اليهود والشماته بالمسلمين؟ اين نحن من قوله تعالى
    "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ ۘ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ ۚ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ " -

    لما لا تدعوا الله ان ينصر الحق اينما كان وتترك الحكم لله بدلا من تظهر فرحك وشماتتك؟
    نعم انا من الناس الذين يختلفون مع نظام طهران الدموي جملة وتفصيلا ومع كل نظام اخر نظيرا له في العالم، لكنني لا افرح ولا اتشمت بالدماء والخسائر الإنسانية الاهم عندي هنا الانتصار الاخلاقي ..

    قضية من منهما انتصر ومن انهزم، فالتاريخ هو من يحكم عليها بعد أن يهدا الصخب، لا الحماس الآني ولا الانحياز المذهبي المسبق.. أما الضحايا من الطرفين فهم كما تفضلت الخاسر الأكبر دائما..
    شكرا
    شكرا لمداخلتك أخي استاذ محمد ..لسنا في صدد فريقين ندعو لتشجيع أحدهما ضد الآخر...موضوع طرحناه للنقاش وبيان الرأي .. عموما شكرا جزيلا لك ..

  2. #22
    مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: جهنم
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 85,716 المواضيع: 9,980
    صوتيات: 15 سوالف عراقية: 13
    التقييم: 90905
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: Sin trabajo
    أكلتي المفضلة: pizza
    موبايلي: M12
    آخر نشاط: منذ 23 دقيقة
    مقالات المدونة: 18
    اشكر المستشار القانوني لاعادة فتح الموضوع

  3. #23
    تاريخ التسجيل: March-2017
    الدولة: النجف ❤️
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 14,436 المواضيع: 905
    صوتيات: 0 سوالف عراقية: 4
    التقييم: 18564
    مزاجي: زوين
    المهنة: متخرجة^_^
    أكلتي المفضلة: الدولمة، الريزو، المندي
    مقالات المدونة: 1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الورد .. مشاهدة المشاركة
    سبب الحرب كان تخصيب اليورانيوم واليوم وافقت إيران صاغرة على وقف التخصيب بعد أن
    تم إغتيال المرشد الأول خامنئي و تم تشويه وبتر أعضاء خليفته المرشد الثاني
    و إغتيال 400 جنرال ومعمّم
    و 4500 قتيل
    و 90 ألف جريح
    و تدمير 125 ألف منشأة عسكرية ومدنية
    و 350 مليار دولار خسارة
    ولا مياه شرب ولا كهرباء و لا دواء
    و إنهيار تاريخي للتومان الإيراني
    و 40 مليون إيراني تحت خط الفقر
    وتعهد بعدم التدخل في شؤون الدولة العربية
    و تعهد بعدم تمويل الأذرع
    بعد كل هذه الخسائر يأتي من يقول ايران انتصرت
    بعد ان خرجت ايران من الحرب مسحوقة مدمرة يأتي من يضحك على السذج والمغيبين بشعارات نصر غبية
    الحمد لله نتمنى لهم مزيدا من هذه الانتصارات
    لا تنسين امريكا اللي طلبت المفاوضات والدليل ترامب يومية يهدد يمحي ايران وكلشي ماكووخلي أبالچ خاف متعرفين ايران محرمة النووي فـ اتوقف التخصيب أو ما توقف مو مشكلة

    وبالنسبة للشهيد القائد السيد علي الخامنئي چان أستشهادة مو خسارة بالعكس
    احنه قادتنة الشرفاء ميموتون موتة الجبناء يستشهدون واحد من بعد واحد
    كل قادة ايران الشجعان اللي استشهدوا واللي منتظرين الشهادة ساروا على نهج الحُسين(عليه السلام) أما النصر أو الشهادة

    ههههههههههه منو ضحك عليچ وگالچ ايران لا مي ولا كهرباء وصاروا فقراء؟!!
    قبل لا تحچين روحي لدولتهم وشوفي
    الصواريخ چانت فوگ روسهم وعايشين حياتهم طبيعي مادخلو ملاجئ ولا هربوا لغير دول
    ابن عمي قبل يومين اجه من ايران يگول ولا كأنما اكو حرب

    اول شروط التفاوض وي امريكا انو يوقفون الحرب ضد حزب الله في لبنان بعد شوكت اتعهدوا عدم التدخل؟!
    أخبارچ منين تجيبها بس لا من الجزيرة الماسونية



    غبي من يظن ان ايران خسرت الحرب

    ايران ح تزدهر أكثر من قبل، بس خطية حكام الخليج اللي وقفو مع ترامب والنتن ياهو ماحصلوا بس الخزي والعار.

  4. #24
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    اشكر المستشار القانوني لاعادة فتح الموضوع
    عفوا أستاذة سوزان ...فعلا الرأي والرأي الأخر مطلوب...وقد نتسرع أحيانا...في غلق المواضيع..بدل أن نسمح للنقاشات والحوارات بإن تأخذ مجالها الكافي ...تحياتي لك وتقديري..

  5. #25
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ﻏَـزالـة♡ مشاهدة المشاركة
    لا تنسين امريكا اللي طلبت المفاوضات والدليل ترامب يومية يهدد يمحي ايران وكلشي ماكووخلي أبالچ خاف متعرفين ايران محرمة النووي فـ اتوقف التخصيب أو ما توقف مو مشكلة

    وبالنسبة للشهيد القائد السيد علي الخامنئي چان أستشهادة مو خسارة بالعكس
    احنه قادتنة الشرفاء ميموتون موتة الجبناء يستشهدون واحد من بعد واحد
    كل قادة ايران الشجعان اللي استشهدوا واللي منتظرين الشهادة ساروا على نهج الحُسين(عليه السلام) أما النصر أو الشهادة

    ههههههههههه منو ضحك عليچ وگالچ ايران لا مي ولا كهرباء وصاروا فقراء؟!!
    قبل لا تحچين روحي لدولتهم وشوفي
    الصواريخ چانت فوگ روسهم وعايشين حياتهم طبيعي مادخلو ملاجئ ولا هربوا لغير دول
    ابن عمي قبل يومين اجه من ايران يگول ولا كأنما اكو حرب

    اول شروط التفاوض وي امريكا انو يوقفون الحرب ضد حزب الله في لبنان بعد شوكت اتعهدوا عدم التدخل؟!
    أخبارچ منين تجيبها بس لا من الجزيرة الماسونية



    غبي من يظن ان ايران خسرت الحرب

    ايران ح تزدهر أكثر من قبل، بس خطية حكام الخليج اللي وقفو مع ترامب والنتن ياهو ماحصلوا بس الخزي والعار.
    شكرا لمرورك ومداخلتك ...يا(غزالة )..مع التقدير والاحترام...

  6. #26
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاهــــد مشاهدة المشاركة
    رجعتوه،، حتى يردون على الي نايم بحضن اسرائيل و حتى الرد نسخ لصق من صفحة اسرائيل بالعربية.
    لا تگول لا هذا تعليق ريموند حكيم هو نفسه محرر الصفحة.
    بس اكتب اسرائيل بالعربية بالفيس تطلعلك الصفحة ورد هذه الاعرابية.
    والله ياخي لااعرف ريموند حكيم ولا غيره ولا اريد أن اعرفه..لكن تبين لنا أننا تسرعنا في غلق الموضوع دون سماع كل الآراء والأطراف ..وايضا طالبنا عدد من الأعضاء بإعادة فتحه ..فكان ذلك التسرع بالغلق خطأ...وجل من لا يخطأ...تحياتي لك وتقديري..

  7. #27
    من اهل الدار
    الياسري
    تاريخ التسجيل: September-2013
    الدولة: العراق العظيم
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 11,913 المواضيع: 1,550
    صوتيات: 44 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 15008
    مزاجي: برتقالي
    المهنة: مدرس
    أكلتي المفضلة: دولمة
    موبايلي: Samsung A55
    آخر نشاط: منذ 29 دقيقة
    الاتصال: إرسال رسالة عبر Yahoo إلى A.O.K
    مقالات المدونة: 2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الورد .. مشاهدة المشاركة
    سبب الحرب كان تخصيب اليورانيوم واليوم وافقت إيران صاغرة على وقف التخصيب بعد أن
    تم إغتيال المرشد الأول خامنئي و تم تشويه وبتر أعضاء خليفته المرشد الثاني
    و إغتيال 400 جنرال ومعمّم
    و 4500 قتيل
    و 90 ألف جريح
    و تدمير 125 ألف منشأة عسكرية ومدنية
    و 350 مليار دولار خسارة
    ولا مياه شرب ولا كهرباء و لا دواء
    و إنهيار تاريخي للتومان الإيراني
    و 40 مليون إيراني تحت خط الفقر
    وتعهد بعدم التدخل في شؤون الدولة العربية
    و تعهد بعدم تمويل الأذرع
    بعد كل هذه الخسائر يأتي من يقول ايران انتصرت
    بعد ان خرجت ايران من الحرب مسحوقة مدمرة يأتي من يضحك على السذج والمغيبين بشعارات نصر غبية
    الحمد لله نتمنى لهم مزيدا من هذه الانتصارات
    شوفي ام سلمان بما إنّ لسانچ متبري منچ
    راح أرد عليچ بنفس طريقتچ
    بس الفرق إني أحچي حچي يوجع وعنده أصل وفصل.
    أولاً
    هاي الأرقام والقصص اللي جايبتها تبيعيها لغيرنا إحنا نعرف زين منو اللي يطبخ هاي الأكاذيب ومنو اللي ينشرها.
    الظاهر ناسية تاريخچ وتاريخ دولتچ
    وإلا چان استحيتي تحچين عن الظلم وإنتِ أدرى ببيوت المظلومين بالأحساء والقطيف واغلب المدن الثانية (الي مابيها شيعة ترى شايف بعيني اني محد يسولفلي اني رحت لمكانج للمدينة وشفت بعيني )
    اللي محروگة كَلوبهم من التهميش والحرمان
    بس لأنهم يحبون علي بن أبي طالب (عليه السلام).
    تگولين سذج؟
    الساذج هو اللي يصدكَـ بروباغندا مأجورة
    والساذج هو اللي يغمض عيونه عن ذل شعبه ويضل يتفلسف على شعوب ثانية.
    الموضوع مو يورانيوم ولا اقتصاد
    الموضوع عندكم واضح وضوح الشمس
    هو بغض علي.
    إنتِ وأمثالچ يغثكم إنو اكو ناس بكل الدنيا ترفع راية 'الحيدرية' وتعتز بكونها علوية
    والعلوي الحيدري الموالي يبقى مرفوع الراس ما يطأطئ لغير الله.
    إحنا حيدريين هذا دمنا وهويتنا وهذا اللي حارگ دمچ ودم أسيادچ.
    فلا تسوين نفسچ فاهمة بالسياسة وإنتِ مجرد بوق للي يدفع أكثر.
    التاريخ ما يرحم والظلم اللي تمارسوه ببلادكم مو ناسيته الناس بس تدورون وقت الحساب.
    نصيحة
    وفري هالسموم لنفسچ لأن هالحچي ما يهز شعرة من ..............
    إحنا أصحاب مبدأ وأصحاب المبدأ ما ينكسرون بكلمتين فارغات ولا يهزهم صراخ اللي ما يملكون غير السب والشتم لما يعجزون عن المواجهة بالحجة.
    ارجعي لواقعچ شوفي الظلم اللي ببيوتكم وعوفي ايران وأهلها
    لأنكم أصغر من أن تقيموا أمة
    وأقل من أن تنالوا من عقيدة أثبتت أنها أقوى من كل حصاراتكم.

  8. #28
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2016
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 26,982 المواضيع: 103
    صوتيات: 6 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 20596
    مزاجي: الحمد لله حتى يبلغ الحمد من
    آخر نشاط: منذ 4 ساعات
    مقالات المدونة: 3
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار القانوني مشاهدة المشاركة
    سبب الحرب كلنا نعلم ...عدوان امريكي سافر ..أمام دولة أعلنت أنها لم ولن ترغب في أستخدام اليورانيوم لصنع السلاح النووي ..بل حرمت ذلك ..واميركا تكيل بمكيالين ..الكيان المحتل يمتلك القنابل النووية ..لم تتم مسائلته ومطالبته بنزع سلاحه النووي أو حتى الدخول باتفاقيات الحد من أسلحة الدمار الشامل ...أختنا في الإسلام والعروبة أميرة الورد نتمنى منك تخفيف لهجتك الحادة تجاه دولة مسلمة وجارة.وشعب وجار مسلم .وتجاه زعيم ديني مسلم استشهد بنيران العدوان .. مع التقدير .
    والله لولا الله عز وجل ثم امريكا لكنتم أول من يكتوي بنيران أسلحتها النووي لان العراق ساحة مباحة لها ولأن خونته سيصفقون لها
    ولكم في حلبجة اكبر دليل احرقوا مدينة كاملة بنسائها واطفالها فقط لإحراج صدام حسين أمام العالم
    لا اعرف ما هي اللهجة الحادة التي استخدمت هل هي الاحصائية التي عرضتها والتي هي احصائيات رسمية وفق تقارير موثقة والتي ترفضون تصديقها اما لاني تمنيت مزيد من الانتصارات التي تزعمون
    وايران مسلمة واين كان اسلامها وهي تقتل المسلمين في العراق وسوريا واليمن ما فعلته بالشعوب العربية دار عليها وماربك بظلام للعبيد
    الحمد الله الذي كسر شوكتهم واراح المسلمين من شرورهم

  9. #29
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.O.K مشاهدة المشاركة
    شوفي ام سلمان بما إنّ لسانچ متبري منچ
    راح أرد عليچ بنفس طريقتچ
    بس الفرق إني أحچي حچي يوجع وعنده أصل وفصل.
    أولاً
    هاي الأرقام والقصص اللي جايبتها تبيعيها لغيرنا إحنا نعرف زين منو اللي يطبخ هاي الأكاذيب ومنو اللي ينشرها.
    الظاهر ناسية تاريخچ وتاريخ دولتچ
    وإلا چان استحيتي تحچين عن الظلم وإنتِ أدرى ببيوت المظلومين بالأحساء والقطيف واغلب المدن الثانية (الي مابيها شيعة ترى شايف بعيني اني محد يسولفلي اني رحت لمكانج للمدينة وشفت بعيني )
    اللي محروگة كَلوبهم من التهميش والحرمان
    بس لأنهم يحبون علي بن أبي طالب (عليه السلام).
    تگولين سذج؟
    الساذج هو اللي يصدكَـ بروباغندا مأجورة
    والساذج هو اللي يغمض عيونه عن ذل شعبه ويضل يتفلسف على شعوب ثانية.
    الموضوع مو يورانيوم ولا اقتصاد
    الموضوع عندكم واضح وضوح الشمس
    هو بغض علي.
    إنتِ وأمثالچ يغثكم إنو اكو ناس بكل الدنيا ترفع راية 'الحيدرية' وتعتز بكونها علوية
    والعلوي الحيدري الموالي يبقى مرفوع الراس ما يطأطئ لغير الله.
    إحنا حيدريين هذا دمنا وهويتنا وهذا اللي حارگ دمچ ودم أسيادچ.
    فلا تسوين نفسچ فاهمة بالسياسة وإنتِ مجرد بوق للي يدفع أكثر.
    التاريخ ما يرحم والظلم اللي تمارسوه ببلادكم مو ناسيته الناس بس تدورون وقت الحساب.
    نصيحة
    وفري هالسموم لنفسچ لأن هالحچي ما يهز شعرة من ..............
    إحنا أصحاب مبدأ وأصحاب المبدأ ما ينكسرون بكلمتين فارغات ولا يهزهم صراخ اللي ما يملكون غير السب والشتم لما يعجزون عن المواجهة بالحجة.
    ارجعي لواقعچ شوفي الظلم اللي ببيوتكم وعوفي ايران وأهلها
    لأنكم أصغر من أن تقيموا أمة
    وأقل من أن تنالوا من عقيدة أثبتت أنها أقوى من كل حصاراتكم.
    الارقام والاحصائيات التي ذكرتها رسمية وموثقة وبامكانك بضغط زر التأكد منها
    ولا اعرف ما دخل علي بن ابي طالب رضي الله عنه القرشي العربي ابن مكة المتوفي سنة 40 هـ بايران و واجرامها عام 1447هـ
    اما بالنسبة لشيعة أهل الاحساء والقطيف و المدينة فوالله انكم لتتمنون أن تعيشوا ربع ما يعيشونه من رغيد العيش و الحياة الكريمة و الامن و الامان


  10. #30
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2018
    الدولة: بــــغـــداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 41,913 المواضيع: 4,984
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 35264
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الورد .. مشاهدة المشاركة
    اما بالنسبة لشيعة أهل الاحساء والقطيف و المدينة فوالله انكم لتتمنون أن تعيشوا ربع ما يعيشونه من رغيد العيش و الحياة الكريمة و الامن و الامان

    [
    خير حبيبتي ليش دنتمنى نكون بمكانهم!!!
    الحمدلله احنا عايشين بنص الخير و الترف و الأمان ، شنو شايفتنا مگدين متسولين منكم ؟
    اتمنى تنتبهين لكلامج و توزني مره لخ ، مستحيل نتمنى بيوم من الأيام نصير مثل احد غيرنا و خصوصاً مثلكم ..

صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 12 345 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال