مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماذا يمثل اتفاق إيران واميركا

المصوتون
17. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نصر لإيران

    12 70.59%
  • نصر لأميركا

    3 17.65%
  • لاخاسر ولارابح ..

    2 11.76%
صفحة 5 من 7 الأولىالأولى ... 34 567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 65
الموضوع:

ماهو رأيكم بالأتفاق الايراني الأمريكي (مع إستطلاع) - الصفحة 5

الزوار من محركات البحث: 1040 المشاهدات : 2615 الردود: 64
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #41
    صديق فعال
    تاريخ التسجيل: July-2012
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 573 المواضيع: 31
    التقييم: 1624
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميثي مشاهدة المشاركة
    الاخ الجزائري
    انتم اعطيتم مليون شهيد لاتزال جماجمهم معروضة
    في متاحف فرنسا الى الان
    هذا غير الدمار والاقتصاد المدمر لكي تتحرروا
    من الاحتلال و الهيمنة الفرنسية على بلادكم
    فعلى مفهومك هذا يعني انتم لم تحققوا شيئا
    بل اكثر من هذا خسرتوا ولم تربحوا اي شيء
    لان تحرركم و مكاسبكم مجرد ترف لغوي فوق ركام الواقع.
    بعد كل هذه التضحيات والخراب الذي حصل في وقته


    وهذه جماجم الشهداء التي تركتوها في معارض فرنسا
    ماذا تسميها
    ثم تصور معي لو كانت هذه الجماجم لشهداء ايرانيين
    هل ترضى ايران ان تتركها الى الان معروضة في متاحف امريكا ؟؟؟
    يبدو أن المقارنة قد خانتك تماماً كما خانك الفهم قبلها فحين تعجز عن مقارعة الفكرة بالفكرةتلجأ إلى نبش القبور
    ​عندما تتحدث عن جماجم شهدائنا في متاحف فرنسا فأنت لا تدين الجزائر بل تدين دناءة المستعمر الذي تحتفظ به الذاكرة الإنسانية كـ سارق جثث يخاف الأحياء والأموات على حد سواء.
    ​الجمجمة التي تراها مأساة، هي صكّ ملكية أبدي وقّعه أجدادنا بالدم على أرضنا وتركوا لفرنسا العار لتضعه في متاحفها كدليل على عجزها أمام إرادة شعب ركل كبرياءها.
    والجزائر لم تترك شهيداً واحداً إلا وجعلت من دمه وقوداً لطرد رابع قوة عسكرية في العالم، لتسير اليوم في أرضها سيدةً حرة لا تابعة لأمريكا ولا مستسلمة لإيران.

    ​ثانياً، مقارنتك المضحكة تكشف عن خلل بنيوي في وعيك فالجزائر حاربت استعماراً استيطانياً دام 132 سنة واقتلعت جذوره بمليون ونصف المليون شهيد لتنال سيادتها الكاملة نحن لم ندخل مغامرات إقليمية عبثية بالوكالة، ولم نضحِ ببلادنا ولا بقياداتنا في معارك خاسرة لنوقع في النهاية على صكّ هدنة ينهي طموحاتنا بملف نووي مجهض وقيادة مبادة هناك فرق شاسع بين شعب يدفع دمه ثمناً لسيادته وأرضه، وبين نظام يرهن شعبه ومستقبل منطقته في صراع نفوذ لينتهي به المطاف بالتوقيع فوق رماد قياداته.
    ​ثالثاً، عندما وصفتُ المكاسب بالترف اللغوي، كنت أتحدث عن سياسة اليوم وحسابات الأنظمة التي تتاجر بالدم وليس عن ثورات التحرير الشريفة لكن يبدو أنك اعتدت على ثقافة التبعية لدرجة أنك لا تستطيع التمييز بين تضحية حرّ ليتنفس الحرية، وبين انتحار نظام يبحث عن طوق نجاة بعد خراب.
    ​المنتصر الحقيقي يا هذا هو من يملك قراره وسعادته على أرضه اليوم لا من ينتظر صكوك الغفران من واشنطن أو طهران.
    نصيحة أخيرة ارتقِ بمستوى وعيك قبل أن تقتبس كلامي مجدداً فالتاريخ أكبر بكثير من عقلية تحاول جاهدة تبرير الهزائم الحالية بخلط الأوراق التاريخية.
    صفق لمن شئت، فالركام يظل ركاماً، والتبعية تظل تبعية مهما حاولت تجميلها.

  2. #42
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2016
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 26,982 المواضيع: 103
    صوتيات: 6 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 20596
    مزاجي: الحمد لله حتى يبلغ الحمد من
    آخر نشاط: منذ 5 ساعات
    مقالات المدونة: 3
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.O.K مشاهدة المشاركة
    الكلام اللي جاي تطرحيه يحتاج وقفة مراجعة مع الضمير قبل لا يكون مراجعة للأرقام والتقارير.
    أولاً
    تستغربي من ذكر الإمام علي (عليه السلام) وشيعته؟
    العجب مو هنا
    العجب هو شنو اللي يجمعكم اليوم بسياسات أمريكا وإسرائيل اللي هم أبعد ما يكون عن الإسلام ومبادئه؟ علي بن أبي طالب وشيعته طول عمرهم كانوا هم الشوكة اللي توجع حناجر الظالمين وأعداء الدين
    وهذا مو كلام إنشا
    هذا تاريخ ممتد يشهد بيه الصاحي قبل النايم.
    أما سالفة الإحصائيات والتقارير
    فما أدري ليش الغفلة؟
    الكل يعرف أن أغلب هالتقارير اللي تتبنوها هي صناعة صهيوامريكية لخدمة أجندات معينة
    واللي يريد يشوف الحقيقة بعينه ما يغمضها عنوة.
    الشواهد أكثر من أن تُحصى
    بس المشكلة مو بالمعلومة المشكلة بالي ما يريد يصدكَـ إلا اللي يعجبه.
    وعلى طاري الأحساء والقطيف وغيرهم
    لا تخليني أنقل الج صورة ما تنقله الكاميرات اللي تصور بس الواجهات والابراج.
    أنا ما أعتمد على تقارير أنا شفت بعيني خلف هالواجهات البراقة أكو واقع ثاني اكو بيوت (أقنان) وعوز وفقر يندى له الجبين
    وهذا الحال للأسف مو بس بالقطيف والاحساء وبين قوسين (المدينة- طبعا هي مدينتي قبل لا تكون مدينتج بس اجدادكم هجرو اجدادي بالقوة منها والتاريخ مليء بالشواهد والادلة) هذا حال أغلب المحافظات اللي تتغطى بالأبراج والشوارع العامة
    والكاميرا بذكائها تتجنب تدخل لهناك لأن الحقيقة ما تخدم الصورة اللي يريدون يصدروها.
    الدنيا زائلة والتقارير تروح وتجي
    وما يبقى للإنسان إلا عمله.
    اتقي الله تذكري أن القبر لاقينا وهناك ما ينفعنا لا "إحصائية" ولا "برج" ولا "واجهة".
    هناك ما يوكَف وياج إلا الحق والصدق
    وما ينجي الإنسان إلا الحقيقة اللي عاش عليها.
    فخلي الصدق هو ميزانج لأن الدنيا ما تسوى لحظة غفلة عن الحق.
    * الله يرضى على سيدنا علي وعلى شيعة سيدنا علي رضي الله عنه
    اتركوا علي بن ابي طالب رضي الله عنه بيننا وبينه برزخ الى يوم يبعثون وبيننا وبين عصره الذي عاش فيه 1000 قرن
    نتحدث عن عصرنا الحاضر فترجعنا ألف عام الى الخلف
    * نتحدث نحن الان عن واقع نعيشه وليس عن تاريخ وماضي
    عن صراع وحروب ودمار سببتها دولة ارهابية مارقة عاثت في بلاد العرب قتلا وتهجيرا فأرسل لله من يكسر شوكتها ويذيقهم كأس الذل والهوان
    * اترك عنك التقارير .. 40 يوم والطائرات الامريكية الفتاكة في سماء ايران يوميا تدك ايران ومنشائتها وجيشها و برها وبحرها حتى خسرت بنيتها التحتية واسطولها البحري ولم تستطع حتى دفن مرشدها وتأتي لتقول ان تلك الضربات القاتلة لم تؤثر على ايران وتسحقها
    * شيعة القطيف والاحساء يعيشون حياة رغيدة هانئة نصفهم تجار كبار والنصف الاخر يعمل في الشركات البتروليه برواتب ضخمة
    اما شيعة المدينة فلهم مزارعهم المعروفة و المشهورة بانتاج افضل انواع التمور و أجودها
    * أجدادي لم يهجروا أجدادك بالقوة .. أجدادك خرجوا للمشاركة في الفتوحات الاسلامية و للقتال و الجهاد في سبيل الله وكونوا أعظم حضارة مرت على العراق الحضارة الاسلامية حتى جاءت الدولة المارقة التي تسبح بحمدها فنسفت تلك الحضارة وعيشتكم الجهل والفتن والخرافات والطائفية والفقر والعوز واضعفت الهوية العراقية حتى اصبحنا نرى المجاهرة بالعمالة لايران بلا خجل
    * الحمد لله انا صادقة في كل حرف أكتبه لكن أنتم تحبون الوهم و تحبون من يعيشكم الاوهام

  3. #43
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار القانوني مشاهدة المشاركة
    من ضرب حلبچه بالكيمياوي ...كل العالم يعرف أنه ..علي حسن المجيد ..بأمر من الطاغية صدام حسين..حتى لقب بلقب (علي كيمياوي) وتسبب هذا القصف بإبادة واستشهاد عشرات بل مئات الأفراد من أبناء شعبنا الكردي في السليمانية من العوائل الابرياء العزل ..شباب وشيوخ ونساء وأطفال بعمر الزهور..ارتقوا ومثلهم بل أضعاف هذا العدد في كل أنحاء منطقة كردستان وفي جنوب العراق..وكل ارجاءه.. ولم تخل محافظة من المقابر الجماعية والاعدامات .. ...وهناك أدلة دامغة ..ووثائق مؤرشفة في مؤسسة الشهداء ..ولجان دولية أثبتت ذلك ...حتى الحرب العراقية الإيرانية ..أثبتت الأمم المتحدة وعلى لسان أمينها العام الأسبق بيريز ديكولار.. أن العراق ..من تسبب بها..طبعا أدبرت هذه الحرب ذات الثماني سنوات بتمويل خليجي غير محدود ..وحين انتهت تلك الحرب وطالبته الكويت بالديون التي دفعتها له لتمويل حربه على إيران ..قرر غزو الكويت ..وحصل ماحصل ..فصدام دمر العراق ودمر دول المنطقة ..ودمر شعبه ..برعونته وعدوانيته وإجرامه..وهو ونظامه سبب ماحصل ويحصل الان بالعراق..


    عموما اقول حسبنا الله ونعم الوكيل ..والعاقبة للمتقين..
    الله ينتقم من قتلة الابرياء مين من كان ...
    ولكن الجيش العراقي لم يكن يملك اسلحة نوووية ايران من فعلتها وما يحدث لها اليوم هو عقاب إلهي على جرائمها


  4. #44
    مراقب
    تاريخ التسجيل: December-2017
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 9,457 المواضيع: 409
    التقييم: 20671
    مزاجي: متفائل
    المهنة: اعمال حرة
    موبايلي: Iphone
    آخر نشاط: منذ يوم مضى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجزائري مشاهدة المشاركة
    يبدو أن المقارنة قد خانتك تماماً كما خانك الفهم قبلها فحين تعجز عن مقارعة الفكرة بالفكرةتلجأ إلى نبش القبور
    عندما تتحدث عن جماجم شهدائنا في متاحف فرنسا فأنت لا تدين الجزائر بل تدين دناءة المستعمر
    الذي تحتفظ به الذاكرة الإنسانية كـ سارق جثث يخاف الأحياء والأموات على حد سواء.
    ​الجمجمة التي تراها مأساة، هي صكّ ملكية أبدي وقّعه أجدادنا بالدم على أرضنا وتركوا لفرنسا العار لتضعه
    في متاحفها كدليل على عجزها أمام إرادة شعب ركل كبرياءها.
    والجزائر لم تترك شهيداً واحداً إلا وجعلت من دمه وقوداً لطرد رابع قوة عسكرية في العالم،
    لتسير اليوم في أرضها سيدةً حرة لا تابعة لأمريكا ولا مستسلمة لإيران.

    ​ثانياً، مقارنتك المضحكة تكشف عن خلل بنيوي في وعيك فالجزائر حاربت استعماراً استيطانياً دام 132 سنة
    واقتلعت جذوره بمليون ونصف المليون شهيد لتنال سيادتها الكاملة

    نحن لم ندخل مغامرات إقليمية عبثية بالوكالة، ولم نضحِ ببلادنا ولا بقياداتنا في معارك خاسرة لنوقع
    في النهاية على صكّ هدنة ينهي طموحاتنا بملف نووي مجهض وقيادة مبادة هناك فرق شاسع بين شعب
    يدفع دمه ثمناً لسيادته وأرضه، وبين نظام يرهن شعبه
    ومستقبل منطقته في صراع نفوذ لينتهي به المطاف بالتوقيع فوق رماد قياداته.

    ​ثالثاً، عندما وصفتُ المكاسب بالترف اللغوي، كنت أتحدث عن سياسة اليوم وحسابات الأنظمة
    التي تتاجر بالدم وليس عن ثورات التحرير الشريفة لكن يبدو أنك اعتدت على ثقافة التبعية لدرجة أنك
    لا تستطيع التمييز بين تضحية حرّ ليتنفس الحرية، وبين انتحار نظام يبحث عن طوق نجاة بعد خراب.

    ​المنتصر الحقيقي يا هذا هو من يملك قراره وسعادته على أرضه اليوم لا من ينتظر صكوك الغفران من واشنطن أو طهران.
    نصيحة أخيرة ارتقِ بمستوى وعيك قبل أن تقتبس كلامي مجدداً فالتاريخ أكبر بكثير
    من عقلية تحاول جاهدة تبرير الهزائم الحالية بخلط الأوراق التاريخية.
    صفق لمن شئت، فالركام يظل ركاماً، والتبعية تظل تبعية مهما حاولت تجميلها.
    عندما نبشت القبور حسب كلامك هذا
    هو بسبب ترككم لشهداء ضحوا من اجل تحرير بلادهم
    ولكن مع كل الاسف كان مصيرهم في معارض فرنسا
    فلو كانت هناك دولة وشعب يُكرم شهداء شعبها ومَن ضحوا من اجله
    لما بقيت جماجم الشهداء معروضة للتفرج عليها في المعارض
    ولماذا لم تتحركوا للضغط على حكومتكم لآعادة جماجم اجدادكم
    ودفنها في مقابر تليق بها
    ولو كنتم تدعون انكم تحررتم من الهيمة الفرنسية لما بقيت
    لغتكم وثقافتكم الى الان فرنسية وحتى في مدارسكم فأن اللغة
    الفرنسية هي اللغة المعتمدة وليس اللغة الانكليزية كما في كل العالم
    مع العلم الى الان لغتكم العربية فيها لكنة
    فرنسية فأي تحرر هذا الذي تتكلم عنه ؟؟
    واعيد مرة اخرى انه لو كانت هذه الجماجم لشهداء ايرانيين
    هل تنام العين الايرانية ليلة واحدة وجماجم الايرانيين معروضة
    في ادراج زجاجية في معارض امريكية ؟؟؟

    والنقطة الثانية التي اشرتها بالون الاحمر
    اتضح لي انك لاتعرف او لاتفهم اي شيء
    وانما حشرت نفسك بالموضوع لا لشيء إلا من اجل احقاد
    قلبية وطائفية دفينة
    فأيران لم تضحي ببلادها ولا بقياداتها بحرب خاسرة
    الايرانيون نائمون في عز الليل وانهمرت عليهم الصواريخ
    والطائرات الامريكية والاسرائيلية فماذا تعمل ؟؟؟
    هل تريدهم ان يطلبوا الحماية من الباكستاني والاوكراني
    كما يفعل عرباننا ام تشمر عن سواعد ابطالها وتتصدى
    لاعتى هجمة ولآقوى قوة على وجه الارض ؟
    وادارت المعركة بحنكة لم يتوقعها احد بحيث
    جلست في نهاية المعركة مع المعتدي الاقوى
    كرجل لرجل للتفاوض واجبرته على فرض شروطها
    في ايقاف الحرب على جميع الجبهات
    واما مسئلة النووي فهذا الموقف الايراني ليس بجديد
    فمنذ اليوم الاول ايران قالت انها لاتريد سلاح نووي
    فأذا انت لاتعرف بموقف ايران فأنصحك ان تطلع
    على الاحدث وتقرأ جيدا ثم تعال هناك واكتب
    ولعلمك ايران لو تريد سلاح نووي فبأمكانها ان تمتلك
    هذا السلاح بدون ان تبني ولا منشأة واحدة في بلادها
    حيث تستطيع ان تشتريه جاهز من كوريا الشمالية مثلاً
    وتركبه على صواريخها بعيدة المدى وتخلص من كل هذه المعمعة
    وانا معك في هذه النقطة عندما تقول
    المنتصر الحقيقي يا هذا هو من يملك قراره وسعادته على أرضه اليوم لا من ينتظر صكوك الغفران من واشنطن
    صح ثم صح ثم صح
    المنتصر الحقيقي هو من يملك قراره وسعادته على أرضه اليوم
    لا من ينتظر صكوك الغفران من واشنطن ولا من اسرائيل او فرنسا


    بعد هل عندك شيء اخر يغلي في قلبك لكي اجلوه عنك ؟؟؟

  5. #45
    صديق مشارك
    تاريخ التسجيل: December-2024
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 126 المواضيع: 21
    التقييم: 349
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    لا يعنيني من هزم او انتصر الطرفان عليهم من الله ما يستحقون..
    ولكن عتبي على من استعان بامريكا(عدوة اليوم) لاحتلال بلدة وتدميره ونهب خيراته بحجه تغير النظام وهذا ما لم تفعلة حتى الشعوب الإيرانية عندما أتيحت لهم الفرصة رغم ماتعانية من وحشية وبطش حكومتهم
    لقد فقنا كل شعوب الأرض دناءة ..!
    لا املك حق التصويت ولاكن املك حق الرد
    شكرا مستشارنا العادل

  6. #46
    صديق فعال
    فرانز كافكا
    تاريخ التسجيل: February-2022
    الدولة: بغداد الحب والسلام
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 516 المواضيع: 6
    صوتيات: 0 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 908
    آخر نشاط: منذ يوم مضى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ٱفول مشاهدة المشاركة
    لكل شخص تصوره الخاص عن انتصار إيران وهزيمتها، لأن المعلومات والإعلام هما ما يؤثران في عقولهم ووعيهم، ولا يوجد لديهم شهود عيان.

    انا رأيت بوضوح و امام عینی أن إيران انتصرت في هذا المجال، ربما ليس في ساحة المعركة، بل في الاتحاد والصبر والثقة بالنفس والكرامة والاعتزاز بالوحدة والترابط. نحن أمةٌ هتفت "الله أكبر" عندما حلقت الصواريخ فوق رؤوسنا. نحن أمةٌ تستجيب لساحة المعركة، والاستشهاد جزءٌ لا يتجزأ من حياتنا وتقاليدنانعيش بكرامة وسنموت بكرامة
    على من قالوا إن إيران قد دُمِّرت أن يعلموا... ستُعاد بناء إيران وستكون أفضل من ذي قبل، وعلى من رقصوا على دماء شهدائنا وزادوا ملحا لجراح الوطن أن يعلموا أنه لم تُهدر قطرة واحدة من هذه الدماء، وأن الشهادة شرف لنا... وسيتحقق نصرنا عندما نصلي في صفوف منتظمة في القدس
    ............
    حتى لو كان ذلك ضرورياً، فسوف ندوس على جثث أولئك الذين ساعدوا إسرائيل وأمريكا ومنحو أراضیهم لمهاجتنا. وأولئك الذين وقعوا على العهد الإبراهيم وجبنهم دمر غزه و لبنان يستحقون الموت.

  7. #47
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: March-2020
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 1,956 المواضيع: 35
    صوتيات: 3 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 6739
    موبايلي: Motorola
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    مقالات المدونة: 38
    الموضوع لن يحتاج بعد الآن المزيد من التوضيح ،لآن اليد العليا في جولتي الحرب والدبلوماسية ،هي يد ايران التي حاول ترامب بكل الوسائل ان يصافحها خلال التوقيع على المذكرة ،وقد فوتت ايران حتى هذه اللحظة التي كان يريد ان يستغلها بحركاته البهلوانية التي دائما يتجاوز بها بروتوكولات اللقاءات الرسمية ليظهر على الشاشات ببعض تلك الحركات انه قوي، لكن فوتتها عليه من خلال توقيع مذكرة التفاهم عن بعد.

    هنا اقول الذي يتلظى من نار الحرقة لهزيمة اميركا ويصر على انكار هذه الحقيقة ،اقول عليه ان يراجع كلام سيده ترامب امس حين قال كاد مخزون النفط العالمي ان ينهار خلال اربع اسابيع ويسبب فوضى عالمية لولا تدخلي لوقف تلك الكارثة.

    ثم اردف مبررا قيام اميركا برفع التجميد عن 150 مليار دولار ،بالقول هذه اموال ايرانية وقد استولينا عليها بدون وجه حق وهكذا اعمال تفقد الدولار قيمته السوقية وتفقد الثقة به ،يجب ان نيعيد اميركا عظيمة.

    وعن الصواريخ البالستية قال من باب العدل والانصاف حين يمتلك الآخرون صواريخ ان تمتلك ايران الصواريخ فهي ستفجر مكان صغير و لا تستطع تفجير الكوكب .

    ثم قال:- ايران قد لعبت جيدا بورقة مضيق هرمز التي كانت اكثر ردعا من الاسلحة النووية

    في الختام سألوا الصحفي الايراني محمد غروي .
    لماذا جعلت اميركا من ايران قوة عظمى؟
    اجاب
    ليست اميركا مَن فعل بل بـ عاشوراء اصبحت ايران قوة عظمى!.

  8. #48
    تاريخ التسجيل: March-2017
    الدولة: النجف ❤️
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 14,436 المواضيع: 905
    صوتيات: 0 سوالف عراقية: 4
    التقييم: 18564
    مزاجي: زوين
    المهنة: متخرجة^_^
    أكلتي المفضلة: الدولمة، الريزو، المندي
    مقالات المدونة: 1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاهــــد مشاهدة المشاركة
    الموضوع لن يحتاج بعد الآن المزيد من التوضيح ،لآن اليد العليا في جولتي الحرب والدبلوماسية ،هي يد ايران التي حاول ترامب بكل الوسائل ان يصافحها خلال التوقيع على المذكرة ،وقد فوتت ايران حتى هذه اللحظة التي كان يريد ان يستغلها بحركاته البهلوانية التي دائما يتجاوز بها بروتوكولات اللقاءات الرسمية من خلال توقيع مذكرة التفاهم عن بعد.

    هنا اقول الذي يتلظى من نار الحرقة لهزيمة اميركا ويصر على انكار هذه الحقيقة ،اقول عليه ان يراجع كلام سيده ترامب امس حين قال كاد مخزون النفط العالمي ان ينهار خلال اربع اسابيع ويسبب فوضى عالمية لولا تدخلي لوقف تلك الكارثة.

    ثم اردف مبررا قيام اميركا برفع التجميد عن 150 مليار دولار ،بالقول هذه اموال ايرانية وقد استولينا عليها بدون وجه حق وهكذا اعمال تفقد الدولار قيمته السوقية وتفقد الثقة به ،يجب ان نيعيد اميركا عظيمة.

    وعن الصواريخ البالستية قال من باب العدل والانصاف حين يمتلك الآخرون صواريخ ان تمتلك ايران الصواريخ فهي ستفجر مكان صغير و لا تستطع تفجير الكوكب .

    ثم قال:- ايران قد لعبت جيدا بورقة مضيق هرمز التي كانت اكثر ردعا من الاسلحة النووية

    في الختام سألوا الصحفي الايراني محمد غروي .
    لماذا جعلت اميركا من ايران قوة عظمى؟
    اجاب
    ليست اميركا مَن فعل بل بـ عاشوراء اصبحت ايران قوة عظمى!.

  9. #49
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    تاريخ التسجيل: April-2020
    الدولة: العراق.. الديوانية
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 29,780 المواضيع: 1,769
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 6
    التقييم: 59457
    مزاجي: مبتسم
    المهنة: الحقوقي
    أكلتي المفضلة: الباجه.. الكباب.. سمك مشوي
    موبايلي: هواوي =Y9 مع ريل مي 51
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    مقالات المدونة: 4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة di.yusuf مشاهدة المشاركة
    لا يعنيني من هزم او انتصر الطرفان عليهم من الله ما يستحقون..
    ولكن عتبي على من استعان بامريكا(عدوة اليوم) لاحتلال بلدة وتدميره ونهب خيراته بحجه تغير النظام وهذا ما لم تفعلة حتى الشعوب الإيرانية عندما أتيحت لهم الفرصة رغم ماتعانية من وحشية وبطش حكومتهم
    لقد فقنا كل شعوب الأرض دناءة ..!
    لا املك حق التصويت ولاكن املك حق الرد
    شكرا مستشارنا العادل
    شكرا لمرورك ...أخ يوسف ..

  10. #50
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاهــــد مشاهدة المشاركة
    الموضوع لن يحتاج بعد الآن المزيد من التوضيح ،لآن اليد العليا في جولتي الحرب والدبلوماسية ،هي يد ايران التي حاول ترامب بكل الوسائل ان يصافحها خلال التوقيع على المذكرة ،وقد فوتت ايران حتى هذه اللحظة التي كان يريد ان يستغلها بحركاته البهلوانية التي دائما يتجاوز بها بروتوكولات اللقاءات الرسمية ليظهر على الشاشات ببعض تلك الحركات انه قوي، لكن فوتتها عليه من خلال توقيع مذكرة التفاهم عن بعد.

    هنا اقول الذي يتلظى من نار الحرقة لهزيمة اميركا ويصر على انكار هذه الحقيقة ،اقول عليه ان يراجع كلام سيده ترامب امس حين قال كاد مخزون النفط العالمي ان ينهار خلال اربع اسابيع ويسبب فوضى عالمية لولا تدخلي لوقف تلك الكارثة.

    ثم اردف مبررا قيام اميركا برفع التجميد عن 150 مليار دولار ،بالقول هذه اموال ايرانية وقد استولينا عليها بدون وجه حق وهكذا اعمال تفقد الدولار قيمته السوقية وتفقد الثقة به ،يجب ان نيعيد اميركا عظيمة.

    وعن الصواريخ البالستية قال من باب العدل والانصاف حين يمتلك الآخرون صواريخ ان تمتلك ايران الصواريخ فهي ستفجر مكان صغير و لا تستطع تفجير الكوكب .

    ثم قال:- ايران قد لعبت جيدا بورقة مضيق هرمز التي كانت اكثر ردعا من الاسلحة النووية

    في الختام سألوا الصحفي الايراني محمد غروي .
    لماذا جعلت اميركا من ايران قوة عظمى؟
    اجاب
    ليست اميركا مَن فعل بل بـ عاشوراء اصبحت ايران قوة عظمى!.
    تحليل منطقي ...ورأي جميل ..فأستلهام الصمود والانتصار من عاشوراء ..يصنع نصرا ...كإنتصار الدم على السيف...شكرا لك

صفحة 5 من 7 الأولىالأولى ... 34 567 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال