نصر لإيران
نصر لأميركا
لاخاسر ولارابح ..
استاذنا ومادخل الأمام ع في هذه انا أعتقد وجازما بأن الظلمه من هذا وذاك هم يجرون الشعوب الى الويلات وقضية الاعتقاد الديني اتركه جانبا في هذه الحروب اللعينه والمدمره ومن يقول أن الحق مع هذا الطرف الذي تعتقد انت بأنه على حق من اين اتيت بهذا التأكيد والاعتقاد لا ياصديقي انا وانت لسنا سوى بسطاء نفكر في عواطفنا دون حقائق فعالم ايران مليء بالسياسات المتغطرسه والأكاذيب ولا أبرئ اليهود ومسانديهم قطعا فتلك خنازير الأرض انا مسلم بذلك لكن مايهمني كيف انتمي وكيف اساير تلك الارهاصات المنبوذه وهؤلاء التجار بأرواح الناس انظر في داخلك ومن يحيطك واعلن نتيجة تفكيرك ان كنت واثقا من رضاك فحسنا وقطعا غير راضي وذلك لأنك مسلوب الحريه فأنجرارك مع العوام كونت عندك نظرية التعاطف المذهبي ولاتعرف بأي مركب انت سائر اعلم ان ابا مفلس حسب نفسه سفيها حينما رأى حقيقة من سايرهم والعاقبه للمتقين
مافي خيار رابع ينص على انو اثنينهم ربحانين؟ (:
اخترت ، شكراً أستاذ![]()
التعديل الأخير تم بواسطة وردة.. ; منذ 6 يوم الساعة 3:51 pm