مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماذا يمثل اتفاق إيران واميركا

المصوتون
17. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نصر لإيران

    12 70.59%
  • نصر لأميركا

    3 17.65%
  • لاخاسر ولارابح ..

    2 11.76%
صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1 234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 65
الموضوع:

ماهو رأيكم بالأتفاق الايراني الأمريكي (مع إستطلاع) - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 1040 المشاهدات : 2615 الردود: 64
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    تاريخ التسجيل: April-2020
    الدولة: العراق.. الديوانية
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 29,780 المواضيع: 1,769
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 6
    التقييم: 59457
    مزاجي: مبتسم
    المهنة: الحقوقي
    أكلتي المفضلة: الباجه.. الكباب.. سمك مشوي
    موبايلي: هواوي =Y9 مع ريل مي 51
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    مقالات المدونة: 4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر مشاهدة المشاركة
    هي امريكا شنو استفادت ؟ فتحت مضيق الي هو كان مفتوح من قبل
    بينما ايران فازت بالإفراج عن الأموال المجمده
    تخفيف الضغط على العمله المحلية
    فصل ملفها نووي عن الملفات الأخرى
    وغيرها ايران اذكياء ما تتنازل عن قضيتها إذا مو لصالحها
    رأي لم بجانب الصواب ووجهة نظر منطقية ..
    فعلا كسبت إيران ..وستكسب اقتصاديا ...ونالت وستنال ..تعاطف واصطفاف الكثير من الدول المنصفة ...شكرا لمرورك العطر ومشاركتك ..مع التقدير

  2. #12
    مراقب
    تاريخ التسجيل: December-2017
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 9,457 المواضيع: 409
    التقييم: 20671
    مزاجي: متفائل
    المهنة: اعمال حرة
    موبايلي: Iphone
    آخر نشاط: منذ يوم مضى
    شكراً إيران .. قاتلتم بشرف و انتصرتم بدمائكم وصمودكم
    وقيادتكم الاستراتيجية المتقدمة.. أذقتم أعداءكم طعم الذل
    وقفتم بوجههم بكل شموخ وإيمان عظيم هنيئاً لكم ولمن وقف
    معكم بالعدتين بالسلاح والكلمة الشجاعة
    كما قلنا منذ اليوم الأول للحرب
    لن يكون أي حسم عسكري في هذه الحرب
    بل الحسم سيكون سياسياً
    وقد حصل بعد الإعلان عن وقف الحرب والتوصل إلى اتفاق..
    وقلنا ستحققون انتصارات استراتيجية بعد وقف الحرب
    وقد حققتموها وثمارها باتت قريبة جداً
    سيعيد العالم علاقاته معكم .
    أصبحتم قوة إقليمية كبرى في الشرق الأوسط..
    مبارك السلام على جميع دول المنطقة .
    شكرًا لكل من وقف مع الحق وأهله ضد الباطل وأهله.
    ------------
    مع ملاحظة وهي :
    اننا لانعرف فقرات التفاقية لحد الان لكي نحكم عليها
    ونعرف الطرف الذي استطاع ان يفرض ارادته بالميدان

    فأيران من سنوات عديدة وهي تقول لا اريد سلاح نووي
    فاذا كانت الاتفاقية تحمل فقرة بعدم حصول ايران على
    سلاح نووي فهذا موقف ايراني قديم وليس انتصار لامريكا

  3. #13
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميثي مشاهدة المشاركة
    شكراً إيران .. قاتلتم بشرف و انتصرتم بدمائكم وصمودكم
    وقيادتكم الاستراتيجية المتقدمة.. أذقتم أعداءكم طعم الذل
    وقفتم بوجههم بكل شموخ وإيمان عظيم هنيئاً لكم ولمن وقف
    معكم بالعدتين بالسلاح والكلمة الشجاعة
    كما قلنا منذ اليوم الأول للحرب
    لن يكون أي حسم عسكري في هذه الحرب
    بل الحسم سيكون سياسياً
    وقد حصل بعد الإعلان عن وقف الحرب والتوصل إلى اتفاق..
    وقلنا ستحققون انتصارات استراتيجية بعد وقف الحرب
    وقد حققتموها وثمارها باتت قريبة جداً
    سيعيد العالم علاقاته معكم .
    أصبحتم قوة إقليمية كبرى في الشرق الأوسط..
    مبارك السلام على جميع دول المنطقة .
    شكرًا لكل من وقف مع الحق وأهله ضد الباطل وأهله.
    ------------
    مع ملاحظة وهي :
    اننا لانعرف فقرات التفاقية لحد الان لكي نحكم عليها
    ونعرف الطرف الذي استطاع ان يفرض ارادته بالميدان

    فأيران من سنوات عديدة وهي تقول لا اريد سلاح نووي
    فاذا كانت الاتفاقية تحمل فقرة بعدم حصول ايران على
    سلاح نووي فهذا موقف ايراني قديم وليس انتصار لامريكا
    مداخلة جميلة. ..لخصت الموضوع وأحاطت به من كل جوانبه ...شكرا جزيلا أستاذ أبو حسن ...تحياتي وتقديري واعتزازي واحترامي البالغ

  4. #14
    احساس شاعر
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: بغداد الحبيبة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 62,349 المواضيع: 17,601
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 90236
    مزاجي: متقلب جدا
    المهنة: كرايب الريس
    أكلتي المفضلة: الباجه
    موبايلي: نوت ٢٠
    آخر نشاط: منذ 5 ساعات
    الاتصال: إرسال رسالة عبر ICQ إلى فقار الكرخي
    مقالات المدونة: 17
    المهم خلصت الحرب

  5. #15
    من اهل الدار
    الياسري
    تاريخ التسجيل: September-2013
    الدولة: العراق العظيم
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 11,913 المواضيع: 1,550
    صوتيات: 44 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 15008
    مزاجي: برتقالي
    المهنة: مدرس
    أكلتي المفضلة: دولمة
    موبايلي: Samsung A55
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    الاتصال: إرسال رسالة عبر Yahoo إلى A.O.K
    مقالات المدونة: 2
    بسم الله الرحمن الرحيم

    "وَمَن قُتِلَ مَظْلُومًا فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِ سُلْطَانًا فَلَا يُسْرِف فِّي الْقَتْلِ ۖ إِنَّهُ كَانَ مَنصُورًا".

    "قَالَ الَّذِينَ يَظُنُّونَ أَنَّهُم مُّلَاقُو اللَّهِ كَم مِّن فِئَةٍ قَلِيلَةٍ غَلَبَتْ فِئَةً كَثِيرَةً بِإِذْنِ اللَّهِ ۗ وَاللَّهُ مَعَ الصَّابِرِينَ"

    "لَقَدْ نَصَرَكُمُ اللَّهُ فِي مَوَاطِنَ كَثِيرَةٍ ۙ وَيَوْمَ حُنَيْنٍ ۙ إِذْ أَعْجَبَتْكُمْ كَثْرَتُكُمْ فَلَمْ تُغْنِ عَنكُمْ شَيْئًا وَضَاقَتْ عَلَيْكُمُ الْأَرْضُ بِمَا رَحُبَتْ ثُمَّ وَلَّيْتُم مُّدْبِرِينَ".

    "يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ حَرِّضِ الْمُؤْمِنِينَ عَلَى الْقِتَالِ ۚ إِن يَكُن مِّنكُمْ عِشْرُونَ صَابِرُونَ يَغْلِبُوا مِائَتَيْنِ ۚ وَإِن يَكُن مِّنكُم مِّائَةٌ يَغْلِبُوا أَلْفًا مِّنَ الَّذِينَ كَفَرُوا بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَّا يَفْقَهُونَ".

    صدق الله العلي العظيم
    السلام عليكم خالي
    اني ماعندي الا ان اعبر بهذي الايات الكريمة

  6. #16
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2016
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 26,982 المواضيع: 103
    صوتيات: 6 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 20596
    مزاجي: الحمد لله حتى يبلغ الحمد من
    آخر نشاط: منذ 5 ساعات
    مقالات المدونة: 3
    سبب الحرب كان تخصيب اليورانيوم واليوم وافقت إيران صاغرة على وقف التخصيب بعد أن
    تم إغتيال المرشد الأول خامنئي و تم تشويه وبتر أعضاء خليفته المرشد الثاني
    و إغتيال 400 جنرال ومعمّم
    و 4500 قتيل
    و 90 ألف جريح
    و تدمير 125 ألف منشأة عسكرية ومدنية
    و 350 مليار دولار خسارة
    ولا مياه شرب ولا كهرباء و لا دواء
    و إنهيار تاريخي للتومان الإيراني
    و 40 مليون إيراني تحت خط الفقر
    وتعهد بعدم التدخل في شؤون الدولة العربية
    و تعهد بعدم تمويل الأذرع
    بعد كل هذه الخسائر يأتي من يقول ايران انتصرت
    بعد ان خرجت ايران من الحرب مسحوقة مدمرة يأتي من يضحك على السذج والمغيبين بشعارات نصر غبية
    الحمد لله نتمنى لهم مزيدا من هذه الانتصارات

  7. #17
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: April-2018
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 1,346 المواضيع: 99
    التقييم: 1573
    آخر نشاط: منذ أسبوع واحد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار القانوني مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..





    بوساطة باكستانية ..وقطرية..إيران واميركا..على وشك التوقيع على اتفاق نهائي لإنهاء الحرب بين الدولتين وفتح مضيق هرمز ومعالجة الملفات المختلف عليها...لتدخل المنطقة صفحة من السلام والاستقرار بعد أحداث دامية راح ضحيتها عشرات الآلاف من الطرفين في طليعتهم آية الله السيد الخامنائي والصف الأول من القيادة الإيرانية ..إضافة للاطفال والمدنيين ..
    فهل يعد هذا الاتفاق نصرا للجمهورية الإسلامية في إيران ..حيث بأعتبار أن الرئيس الأميركي ترامب والكيان المحتل فشل في أهم هدف أعلنه وهو أسقاط النظام الإيراني ..ام أن إيران أجبرت على قبول الاتفاق تحت قوة النيران الأميركية والتضحيات ..ام انتم مع الطرف الثالث الذي يقول إن أميركا هي التي كسبت هذه الحرب واوقفت طموحات طهران النووية ...ام انتم مع الرأي القائل ..لاخاسر ولارابح بهذه الحرب..الخسارة هم الضحايا الذين سفكت دمائهم من الطرفين ..

    ارحب بقراءة وجهات نظركم مع التقدير..
    اذا كنت تريد رايي وترحب به كما اوردت
    فانا اقول لك فليذهب الاثنان واتفاقهما السياسي الى الجحيم
    الطرفان ليسا فريقان كي اشجع احدهما على حساب الاخر ،القضية هنا انسانية ، موقفي من بعض الردود هنا ، اقول لهم أن الدماء والدمار ليست مدعاة للفرح ، من حق اي أنسان أن يختلف مع اي نظام لكن الشماته بالقتلى والجرحى لا أراها موقفا إنسانيا ابدا..
    ياسيدي الكريم، انا استغرب كيف يتحول مقتل الآلاف ودمار المدن ومعاناة الناس إلى مادة للشماتة والاحتفال،وذكر ارقام بلا مصادر،، هل التنافس و الصراع على النفوذ في المنطقة تدفع بعض الدول الى موالاة اليهود والشماته بالمسلمين؟ اين نحن من قوله تعالى
    "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ ۘ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ ۚ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ " -

    لما لا تدعوا الله ان ينصر الحق اينما كان وتترك الحكم لله بدلا من تظهر فرحك وشماتتك؟
    نعم انا من الناس الذين يختلفون مع نظام طهران الدموي جملة وتفصيلا ومع كل نظام اخر نظيرا له في العالم، لكنني لا افرح ولا اتشمت بالدماء والخسائر الإنسانية الاهم عندي هنا الانتصار الاخلاقي ..

    قضية من منهما انتصر ومن انهزم، فالتاريخ هو من يحكم عليها بعد أن يهدا الصخب، لا الحماس الآني ولا الانحياز المذهبي المسبق.. أما الضحايا من الطرفين فهم كما تفضلت الخاسر الأكبر دائما..
    شكرا

  8. #18
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    المهم خلصت الحرب
    شكرا لحضورك ...بعد غياب طويل ....تحياتي لك أستاذ فقار

  9. #19
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.O.K مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

    "وَمَن قُتِلَ مَظْلُومًا فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِ سُلْطَانًا فَلَا يُسْرِف فِّي الْقَتْلِ ۖ إِنَّهُ كَانَ مَنصُورًا".

    "قَالَ الَّذِينَ يَظُنُّونَ أَنَّهُم مُّلَاقُو اللَّهِ كَم مِّن فِئَةٍ قَلِيلَةٍ غَلَبَتْ فِئَةً كَثِيرَةً بِإِذْنِ اللَّهِ ۗ وَاللَّهُ مَعَ الصَّابِرِينَ"

    "لَقَدْ نَصَرَكُمُ اللَّهُ فِي مَوَاطِنَ كَثِيرَةٍ ۙ وَيَوْمَ حُنَيْنٍ ۙ إِذْ أَعْجَبَتْكُمْ كَثْرَتُكُمْ فَلَمْ تُغْنِ عَنكُمْ شَيْئًا وَضَاقَتْ عَلَيْكُمُ الْأَرْضُ بِمَا رَحُبَتْ ثُمَّ وَلَّيْتُم مُّدْبِرِينَ".

    "يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ حَرِّضِ الْمُؤْمِنِينَ عَلَى الْقِتَالِ ۚ إِن يَكُن مِّنكُمْ عِشْرُونَ صَابِرُونَ يَغْلِبُوا مِائَتَيْنِ ۚ وَإِن يَكُن مِّنكُم مِّائَةٌ يَغْلِبُوا أَلْفًا مِّنَ الَّذِينَ كَفَرُوا بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَّا يَفْقَهُونَ".

    صدق الله العلي العظيم
    السلام عليكم خالي
    اني ماعندي الا ان اعبر بهذي الايات الكريمة
    صدق الله العلي العظيم ...كفيت و وفيت خالي...ومن أصدق من الله قيلا....أحسنت الاستشهاد سيدنا الغالي...

  10. #20
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الورد .. مشاهدة المشاركة
    سبب الحرب كان تخصيب اليورانيوم واليوم وافقت إيران صاغرة على وقف التخصيب بعد أن
    تم إغتيال المرشد الأول خامنئي و تم تشويه وبتر أعضاء خليفته المرشد الثاني
    و إغتيال 400 جنرال ومعمّم
    و 4500 قتيل
    و 90 ألف جريح
    و تدمير 125 ألف منشأة عسكرية ومدنية
    و 350 مليار دولار خسارة
    ولا مياه شرب ولا كهرباء و لا دواء
    و إنهيار تاريخي للتومان الإيراني
    و 40 مليون إيراني تحت خط الفقر
    وتعهد بعدم التدخل في شؤون الدولة العربية
    و تعهد بعدم تمويل الأذرع
    بعد كل هذه الخسائر يأتي من يقول ايران انتصرت
    بعد ان خرجت ايران من الحرب مسحوقة مدمرة يأتي من يضحك على السذج والمغيبين بشعارات نصر غبية
    الحمد لله نتمنى لهم مزيدا من هذه الانتصارات
    سبب الحرب كلنا نعلم ...عدوان امريكي سافر ..أمام دولة أعلنت أنها لم ولن ترغب في أستخدام اليورانيوم لصنع السلاح النووي ..بل حرمت ذلك ..واميركا تكيل بمكيالين ..الكيان المحتل يمتلك القنابل النووية ..لم تتم مسائلته ومطالبته بنزع سلاحه النووي أو حتى الدخول باتفاقيات الحد من أسلحة الدمار الشامل ...أختنا في الإسلام والعروبة أميرة الورد نتمنى منك تخفيف لهجتك الحادة تجاه دولة مسلمة وجارة.وشعب وجار مسلم .وتجاه زعيم ديني مسلم استشهد بنيران العدوان .. مع التقدير .

صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1 234 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال