شكرا لمداخلتك أخي استاذ محمد ..لسنا في صدد فريقين ندعو لتشجيع أحدهما ضد الآخر...موضوع طرحناه للنقاش وبيان الرأي .. عموما شكرا جزيلا لك ..
نصر لإيران
نصر لأميركا
لاخاسر ولارابح ..
اشكر المستشار القانوني لاعادة فتح الموضوع
لا تنسين امريكا اللي طلبت المفاوضاتوالدليل ترامب يومية يهدد يمحي ايران وكلشي ماكو
وخلي أبالچ خاف متعرفين ايران محرمة النووي فـ اتوقف التخصيب أو ما توقف مو مشكلة
وبالنسبة للشهيد القائد السيد علي الخامنئي چان أستشهادة مو خسارة بالعكس
احنه قادتنة الشرفاء ميموتون موتة الجبناء يستشهدون واحد من بعد واحد
كل قادة ايران الشجعان اللي استشهدوا واللي منتظرين الشهادة ساروا على نهج الحُسين(عليه السلام) أما النصر أو الشهادة
ههههههههههه منو ضحك عليچ وگالچ ايران لا مي ولا كهرباء وصاروا فقراء؟!!
قبل لا تحچين روحي لدولتهم وشوفي
الصواريخ چانت فوگ روسهم وعايشين حياتهم طبيعي مادخلو ملاجئ ولا هربوا لغير دول
ابن عمي قبل يومين اجه من ايران يگول ولا كأنما اكو حرب
اول شروط التفاوض وي امريكا انو يوقفون الحرب ضد حزب الله في لبنان بعد شوكت اتعهدوا عدم التدخل؟!
أخبارچ منين تجيبها بس لا من الجزيرة الماسونية
غبي من يظن ان ايران خسرت الحرب
ايران ح تزدهر أكثر من قبل، بس خطية حكام الخليج اللي وقفو مع ترامب والنتن ياهو ماحصلوا بس الخزي والعار.
شوفي ام سلمان بما إنّ لسانچ متبري منچ
راح أرد عليچ بنفس طريقتچ
بس الفرق إني أحچي حچي يوجع وعنده أصل وفصل.
أولاً
هاي الأرقام والقصص اللي جايبتها تبيعيها لغيرنا إحنا نعرف زين منو اللي يطبخ هاي الأكاذيب ومنو اللي ينشرها.
الظاهر ناسية تاريخچ وتاريخ دولتچ
وإلا چان استحيتي تحچين عن الظلم وإنتِ أدرى ببيوت المظلومين بالأحساء والقطيف واغلب المدن الثانية (الي مابيها شيعة ترى شايف بعيني اني محد يسولفلي اني رحت لمكانج للمدينة وشفت بعيني )
اللي محروگة كَلوبهم من التهميش والحرمان
بس لأنهم يحبون علي بن أبي طالب (عليه السلام).
تگولين سذج؟
الساذج هو اللي يصدكَـ بروباغندا مأجورة
والساذج هو اللي يغمض عيونه عن ذل شعبه ويضل يتفلسف على شعوب ثانية.
الموضوع مو يورانيوم ولا اقتصاد
الموضوع عندكم واضح وضوح الشمس
هو بغض علي.
إنتِ وأمثالچ يغثكم إنو اكو ناس بكل الدنيا ترفع راية 'الحيدرية' وتعتز بكونها علوية
والعلوي الحيدري الموالي يبقى مرفوع الراس ما يطأطئ لغير الله.
إحنا حيدريين هذا دمنا وهويتنا وهذا اللي حارگ دمچ ودم أسيادچ.
فلا تسوين نفسچ فاهمة بالسياسة وإنتِ مجرد بوق للي يدفع أكثر.
التاريخ ما يرحم والظلم اللي تمارسوه ببلادكم مو ناسيته الناس بس تدورون وقت الحساب.
نصيحة
وفري هالسموم لنفسچ لأن هالحچي ما يهز شعرة من ..............
إحنا أصحاب مبدأ وأصحاب المبدأ ما ينكسرون بكلمتين فارغات ولا يهزهم صراخ اللي ما يملكون غير السب والشتم لما يعجزون عن المواجهة بالحجة.
ارجعي لواقعچ شوفي الظلم اللي ببيوتكم وعوفي ايران وأهلها
لأنكم أصغر من أن تقيموا أمة
وأقل من أن تنالوا من عقيدة أثبتت أنها أقوى من كل حصاراتكم.
والله لولا الله عز وجل ثم امريكا لكنتم أول من يكتوي بنيران أسلحتها النووي لان العراق ساحة مباحة لها ولأن خونته سيصفقون لها
ولكم في حلبجة اكبر دليل احرقوا مدينة كاملة بنسائها واطفالها فقط لإحراج صدام حسين أمام العالم
لا اعرف ما هي اللهجة الحادة التي استخدمت هل هي الاحصائية التي عرضتها والتي هي احصائيات رسمية وفق تقارير موثقة والتي ترفضون تصديقها اما لاني تمنيت مزيد من الانتصارات التي تزعمون
وايران مسلمة واين كان اسلامها وهي تقتل المسلمين في العراق وسوريا واليمن ما فعلته بالشعوب العربية دار عليها وماربك بظلام للعبيد
الحمد الله الذي كسر شوكتهم واراح المسلمين من شرورهم
الارقام والاحصائيات التي ذكرتها رسمية وموثقة وبامكانك بضغط زر التأكد منها
ولا اعرف ما دخل علي بن ابي طالب رضي الله عنه القرشي العربي ابن مكة المتوفي سنة 40 هـ بايران و واجرامها عام 1447هـ
اما بالنسبة لشيعة أهل الاحساء والقطيف و المدينة فوالله انكم لتتمنون أن تعيشوا ربع ما يعيشونه من رغيد العيش و الحياة الكريمة و الامن و الامان