مساعد المدير
مستشار قانوني
تاريخ التسجيل: April-2020
الدولة: العراق.. الديوانية
الجنس: ذكر
المشاركات: 29,780 المواضيع: 1,769
صوتيات:
2
سوالف عراقية:
6
مزاجي: مبتسم
المهنة: الحقوقي
أكلتي المفضلة: الباجه.. الكباب.. سمك مشوي
موبايلي: هواوي =Y9 مع ريل مي 51
آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الورد ..
والله لولا الله عز وجل ثم امريكا لكنتم أول من يكتوي بنيران أسلحتها النووي لان العراق ساحة مباحة لها ولأن خونته سيصفقون لها
ولكم في حلبجة اكبر دليل احرقوا مدينة كاملة بنسائها واطفالها فقط لإحراج صدام حسين أمام العالم
لا اعرف ما هي اللهجة الحادة التي استخدمت هل هي الاحصائية التي عرضتها والتي هي احصائيات رسمية وفق تقارير موثقة والتي ترفضون تصديقها اما لاني تمنيت مزيد من الانتصارات التي تزعمون
وايران مسلمة واين كان اسلامها وهي تقتل المسلمين في العراق وسوريا واليمن ما فعلته بالشعوب العربية دار عليها وماربك بظلام للعبيد
الحمد الله الذي كسر شوكتهم واراح المسلمين من شرورهم
من ضرب حلبچه بالكيمياوي ...كل العالم يعرف أنه ..علي حسن المجيد ..بأمر من الطاغية صدام حسين..حتى لقب بلقب (علي كيمياوي) وتسبب هذا القصف بإبادة واستشهاد عشرات بل مئات الأفراد من أبناء شعبنا الكردي في السليمانية من العوائل الابرياء العزل ..شباب وشيوخ ونساء وأطفال بعمر الزهور..ارتقوا ومثلهم بل أضعاف هذا العدد في كل أنحاء منطقة كردستان وفي جنوب العراق..وكل ارجاءه.. ولم تخل محافظة من المقابر الجماعية والاعدامات .. ...وهناك أدلة دامغة ..ووثائق مؤرشفة في مؤسسة الشهداء ..ولجان دولية أثبتت ذلك ...حتى الحرب العراقية الإيرانية ..أثبتت الأمم المتحدة وعلى لسان أمينها العام الأسبق بيريز ديكولار.. أن العراق ..من تسبب بها..طبعا أدبرت هذه الحرب ذات الثماني سنوات بتمويل خليجي غير محدود ..وحين انتهت تلك الحرب وطالبته الكويت بالديون التي دفعتها له لتمويل حربه على إيران ..قرر غزو الكويت ..وحصل ماحصل ..فصدام دمر العراق ودمر دول المنطقة ..ودمر شعبه ..برعونته وعدوانيته وإجرامه..وهو ونظامه سبب ماحصل ويحصل الان بالعراق..
عموما اقول حسبنا الله ونعم الوكيل ..والعاقبة للمتقين..