مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماذا يمثل اتفاق إيران واميركا

المصوتون
17. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نصر لإيران

    12 70.59%
  • نصر لأميركا

    3 17.65%
  • لاخاسر ولارابح ..

    2 11.76%
صفحة 4 من 7 الأولىالأولى ... 23 456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 65
الموضوع:

ماهو رأيكم بالأتفاق الايراني الأمريكي (مع إستطلاع) - الصفحة 4

الزوار من محركات البحث: 1041 المشاهدات : 2623 الردود: 64
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #31
    صديق فعال
    تاريخ التسجيل: July-2012
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 573 المواضيع: 31
    التقييم: 1624
    من السهل توزيع أوسمة النصر على الورق، لكن من الصعب إقناع الخراب بأنه انتصار.
    فحين تمتد ألسنة النار خارج حدود المعركة وتدفع دول وشعوب أخرى الثمن، يصبح الحديث عن المكاسب مجرد ترف لغوي فوق ركام الواقع.
    المنتصر الحقيقي لا يترك خلفه منطقة مثقلة بالجراح ثم يطالب الآخرين بالتصفيق.


    ولمن يستعد ليكتب لي اهتم بدولتك في التقييمات كالعادة ، أقول مسبقاً أنا قصدت دولاً وشعوباً ولم أسم أحداً، لأن آثار الحروب لا تستأذن أحداً قبل أن تعبر إليه ولأن الحقيقة لا تتغير بمجرد أن يضيق بها البعض.

  2. #32
    مشرفة قسم اللغات والثقافات الاخرى
    غروب الشمس
    تاريخ التسجيل: June-2021
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 9,202 المواضيع: 507
    صوتيات: 28 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 15744
    مزاجي: هادئه
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    لكل شخص تصوره الخاص عن انتصار إيران وهزيمتها، لأن المعلومات والإعلام هما ما يؤثران في عقولهم ووعيهم، ولا يوجد لديهم شهود عيان.

    انا رأيت بوضوح و امام عینی أن إيران انتصرت في هذا المجال، ربما ليس في ساحة المعركة، بل في الاتحاد والصبر والثقة بالنفس والكرامة والاعتزاز بالوحدة والترابط. نحن أمةٌ هتفت "الله أكبر" عندما حلقت الصواريخ فوق رؤوسنا. نحن أمةٌ تستجيب لساحة المعركة، والاستشهاد جزءٌ لا يتجزأ من حياتنا وتقاليدنانعيش بكرامة وسنموت بكرامة
    على من قالوا إن إيران قد دُمِّرت أن يعلموا... ستُعاد بناء إيران وستكون أفضل من ذي قبل، وعلى من رقصوا على دماء شهدائنا وزادوا ملحا لجراح الوطن أن يعلموا أنه لم تُهدر قطرة واحدة من هذه الدماء، وأن الشهادة شرف لنا... وسيتحقق نصرنا عندما نصلي في صفوف منتظمة في القدس
    ............
    حتى لو كان ذلك ضرورياً، فسوف ندوس على جثث أولئك الذين ساعدوا إسرائيل وأمريكا ومنحو أراضیهم لمهاجتنا. وأولئك الذين وقعوا على العهد الإبراهيم وجبنهم دمر غزه و لبنان يستحقون الموت.

  3. #33
    مشرفة قسم اللغات والثقافات الاخرى
    غروب الشمس
    نحن لا نخشی الحرب . وإذا تريد التوصل إلى تفاهم رسمي، فلا بد أن يكون ذلك في مصلحة الوطن. اطمئنوا، فإذا حدث ما يخالف هذه التصريحات، فلن يدوم، وسنعود أقوى من أي وقت مضى...............
    إذا لم يحدث هذا، فاعلموا أن الكرامة والعزة قد استشهدت في إيران، تماماً كما هو الحال في الدول التي تتباهى بتطورها وازدهارها تحت الهيمنة الأمريكية
    التعديل الأخير تم بواسطة ٱفول ; منذ أسبوع واحد الساعة 5:58 pm

  4. #34
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    تاريخ التسجيل: April-2020
    الدولة: العراق.. الديوانية
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 29,780 المواضيع: 1,769
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 6
    التقييم: 59457
    مزاجي: مبتسم
    المهنة: الحقوقي
    أكلتي المفضلة: الباجه.. الكباب.. سمك مشوي
    موبايلي: هواوي =Y9 مع ريل مي 51
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    مقالات المدونة: 4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الورد .. مشاهدة المشاركة
    والله لولا الله عز وجل ثم امريكا لكنتم أول من يكتوي بنيران أسلحتها النووي لان العراق ساحة مباحة لها ولأن خونته سيصفقون لها
    ولكم في حلبجة اكبر دليل احرقوا مدينة كاملة بنسائها واطفالها فقط لإحراج صدام حسين أمام العالم
    لا اعرف ما هي اللهجة الحادة التي استخدمت هل هي الاحصائية التي عرضتها والتي هي احصائيات رسمية وفق تقارير موثقة والتي ترفضون تصديقها اما لاني تمنيت مزيد من الانتصارات التي تزعمون
    وايران مسلمة واين كان اسلامها وهي تقتل المسلمين في العراق وسوريا واليمن ما فعلته بالشعوب العربية دار عليها وماربك بظلام للعبيد
    الحمد الله الذي كسر شوكتهم واراح المسلمين من شرورهم
    من ضرب حلبچه بالكيمياوي ...كل العالم يعرف أنه ..علي حسن المجيد ..بأمر من الطاغية صدام حسين..حتى لقب بلقب (علي كيمياوي) وتسبب هذا القصف بإبادة واستشهاد عشرات بل مئات الأفراد من أبناء شعبنا الكردي في السليمانية من العوائل الابرياء العزل ..شباب وشيوخ ونساء وأطفال بعمر الزهور..ارتقوا ومثلهم بل أضعاف هذا العدد في كل أنحاء منطقة كردستان وفي جنوب العراق..وكل ارجاءه.. ولم تخل محافظة من المقابر الجماعية والاعدامات .. ...وهناك أدلة دامغة ..ووثائق مؤرشفة في مؤسسة الشهداء ..ولجان دولية أثبتت ذلك ...حتى الحرب العراقية الإيرانية ..أثبتت الأمم المتحدة وعلى لسان أمينها العام الأسبق بيريز ديكولار.. أن العراق ..من تسبب بها..طبعا أدبرت هذه الحرب ذات الثماني سنوات بتمويل خليجي غير محدود ..وحين انتهت تلك الحرب وطالبته الكويت بالديون التي دفعتها له لتمويل حربه على إيران ..قرر غزو الكويت ..وحصل ماحصل ..فصدام دمر العراق ودمر دول المنطقة ..ودمر شعبه ..برعونته وعدوانيته وإجرامه..وهو ونظامه سبب ماحصل ويحصل الان بالعراق..


    عموما اقول حسبنا الله ونعم الوكيل ..والعاقبة للمتقين..

  5. #35
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded مشاهدة المشاركة
    خير حبيبتي ليش دنتمنى نكون بمكانهم!!!
    الحمدلله احنا عايشين بنص الخير و الترف و الأمان ، شنو شايفتنا مگدين متسولين منكم ؟
    اتمنى تنتبهين لكلامج و توزني مره لخ ، مستحيل نتمنى بيوم من الأيام نصير مثل احد غيرنا و خصوصاً مثلكم ..
    شكرا جزيلا لمرورك سكلودد..نحمد الله ونشكره ..ونتمنى أن يدوم هذا الامن والامان ..الذي لا يروق لأعداء العراق ..والمتربصين به وبشعبه الصابر المجاهد شعب الحضارات ...
    شكرا جزيلا لك

  6. #36
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجزائري مشاهدة المشاركة
    من السهل توزيع أوسمة النصر على الورق، لكن من الصعب إقناع الخراب بأنه انتصار.
    فحين تمتد ألسنة النار خارج حدود المعركة وتدفع دول وشعوب أخرى الثمن، يصبح الحديث عن المكاسب مجرد ترف لغوي فوق ركام الواقع.
    المنتصر الحقيقي لا يترك خلفه منطقة مثقلة بالجراح ثم يطالب الآخرين بالتصفيق.


    ولمن يستعد ليكتب لي اهتم بدولتك في التقييمات كالعادة ، أقول مسبقاً أنا قصدت دولاً وشعوباً ولم أسم أحداً، لأن آثار الحروب لا تستأذن أحداً قبل أن تعبر إليه ولأن الحقيقة لا تتغير بمجرد أن يضيق بها البعض.
    أكيد الحروب لها ويلات وآثار سلبية لاتمحى ..لكن حين تفرض على دولة مستقله ...ذات سيادة ..من الطبيعي أن تدافع عن نفسها وتقدم التضحيات الجسام بالانفس والأموال والممتلكات..كما قدمت بلدكم الجزائر الشقيقة مليون ونصف المليون شهيد من أجل الاستقلال ..ورد الاحتلال والعدوان الفرنسي الغاشم ..حتى تكللت تلك الدماء الزكية الطاهرة بالانتصار المبين ..ورفع راية الجزائر الحرة التي لقبت بعد ذلك النضال الطويل بلد المليون ونصف المليون شهيد..شكرا لمرورك اخي الجزائري

  7. #37
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ٱفول مشاهدة المشاركة
    لكل شخص تصوره الخاص عن انتصار إيران وهزيمتها، لأن المعلومات والإعلام هما ما يؤثران في عقولهم ووعيهم، ولا يوجد لديهم شهود عيان.

    انا رأيت بوضوح و امام عینی أن إيران انتصرت في هذا المجال، ربما ليس في ساحة المعركة، بل في الاتحاد والصبر والثقة بالنفس والكرامة والاعتزاز بالوحدة والترابط. نحن أمةٌ هتفت "الله أكبر" عندما حلقت الصواريخ فوق رؤوسنا. نحن أمةٌ تستجيب لساحة المعركة، والاستشهاد جزءٌ لا يتجزأ من حياتنا وتقاليدنانعيش بكرامة وسنموت بكرامة
    على من قالوا إن إيران قد دُمِّرت أن يعلموا... ستُعاد بناء إيران وستكون أفضل من ذي قبل، وعلى من رقصوا على دماء شهدائنا وزادوا ملحا لجراح الوطن أن يعلموا أنه لم تُهدر قطرة واحدة من هذه الدماء، وأن الشهادة شرف لنا... وسيتحقق نصرنا عندما نصلي في صفوف منتظمة في القدس
    ............
    حتى لو كان ذلك ضرورياً، فسوف ندوس على جثث أولئك الذين ساعدوا إسرائيل وأمريكا ومنحو أراضیهم لمهاجتنا. وأولئك الذين وقعوا على العهد الإبراهيم وجبنهم دمر غزه و لبنان يستحقون الموت.
    شكرا لمرورك العطر ...يا أفول...مبارك عليكم اتفاق التفاهم والسلام .. وانتهاء فترة العدوان الامريكي الاسرائيلي الغاشم على بلدكم الحر ..رحم الله السيد الخامنائي الشهيد وكل الشهداء في إيران الاسلام ..ذلك القائد العظيم الذي قدم نفسه قربانا من أجل إعلاء الحق ..ودحض الباطل ..وسطر ومن معه اسطوره ملحمية في الدفاع عن النفس بوجه العدوان ..ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم..وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون والعاقبة للمتقين .

  8. #38
    مراقب
    تاريخ التسجيل: December-2017
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 9,457 المواضيع: 409
    التقييم: 20671
    مزاجي: متفائل
    المهنة: اعمال حرة
    موبايلي: Iphone
    آخر نشاط: منذ يوم مضى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجزائري مشاهدة المشاركة
    من السهل توزيع أوسمة النصر على الورق،
    لكن من الصعب إقناع الخراب بأنه انتصار.
    فحين تمتد ألسنة النار خارج حدود المعركة
    وتدفع دول وشعوب أخرى الثمن،
    يصبح الحديث عن المكاسب مجرد ترف لغوي فوق ركام الواقع.
    المنتصر الحقيقي لا يترك خلفه منطقة مثقلة بالجراح
    ثم يطالب الآخرين بالتصفيق.

    ولمن يستعد ليكتب لي اهتم بدولتك في التقييمات كالعادة ،
    أقول مسبقاً أنا قصدت دولاً وشعوباً ولم أسم أحداً، لأن آثار الحروب
    لا تستأذن أحداً قبل أن تعبر إليه ولأن الحقيقة لا تتغير بمجرد أن يضيق بها البعض.
    الاخ الجزائري
    انتم اعطيتم مليون شهيد لاتزال جماجمهم معروضة
    في متاحف فرنسا الى الان
    هذا غير الدمار والاقتصاد المدمر لكي تتحرروا
    من الاحتلال و الهيمنة الفرنسية على بلادكم
    فعلى مفهومك هذا يعني انتم لم تحققوا شيئا
    بل اكثر من هذا خسرتوا ولم تربحوا اي شيء
    لان تحرركم و مكاسبكم مجرد ترف لغوي فوق ركام الواقع.
    بعد كل هذه التضحيات والخراب الذي حصل في وقته

    المنتصر الحقيقي لا يترك خلفه منطقة مثقلة
    بالجراح ثم يطالب الآخرين بالتصفيق.
    وهذه جماجم الشهداء التي تركتوها في معارض فرنسا
    ماذا تسميها
    ثم تصور معي لو كانت هذه الجماجم لشهداء ايرانيين
    هل ترضى ايران ان تتركها الى الان معروضة في متاحف امريكا ؟؟؟

  9. #39
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميثي مشاهدة المشاركة
    الاخ الجزائري
    انتم اعطيتم مليون شهيد لاتزال جماجمهم معروضة
    في متاحف فرنسا الى الان
    هذا غير الدمار والاقتصاد المدمر لكي تتحرروا
    من الاحتلال و الهيمنة الفرنسية على بلادكم
    فعلى مفهومك هذا يعني انتم لم تحققوا شيئا
    بل اكثر من هذا خسرتوا ولم تربحوا اي شيء
    لان ترركم و مكاسبكم مجرد ترف لغوي فوق ركام الواقع.
    بعد كل هذه التضحيات والخراب الذي حصل في وقته


    وهذه جماجم الشهداء التي تركتوها في معارض فرنسا
    ماذا تسميها
    ثم تصور معي لو كانت هذه الجماجم لشهداء ايرانيين
    هل ترضى ايران ان تتركها الى الان معروضة في متاحف امريكا ؟؟؟
    مقاربة واضحة ..أخي أبو حسن ...تحياتي لك ..

  10. #40
    من اهل الدار
    الياسري
    تاريخ التسجيل: September-2013
    الدولة: العراق العظيم
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 11,913 المواضيع: 1,550
    صوتيات: 44 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 15013
    مزاجي: برتقالي
    المهنة: مدرس
    أكلتي المفضلة: دولمة
    موبايلي: Samsung A55
    آخر نشاط: منذ 3 ساعات
    الاتصال: إرسال رسالة عبر Yahoo إلى A.O.K
    مقالات المدونة: 2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الورد .. مشاهدة المشاركة
    الارقام والاحصائيات التي ذكرتها رسمية وموثقة وبامكانك بضغط زر التأكد منها
    ولا اعرف ما دخل علي بن ابي طالب رضي الله عنه القرشي العربي ابن مكة المتوفي سنة 40 هـ بايران و واجرامها عام 1447هـ
    اما بالنسبة لشيعة أهل الاحساء والقطيف و المدينة فوالله انكم لتتمنون أن تعيشوا ربع ما يعيشونه من رغيد العيش و الحياة الكريمة و الامن و الامان

    الكلام اللي جاي تطرحيه يحتاج وقفة مراجعة مع الضمير قبل لا يكون مراجعة للأرقام والتقارير.
    أولاً
    تستغربي من ذكر الإمام علي (عليه السلام) وشيعته؟
    العجب مو هنا
    العجب هو شنو اللي يجمعكم اليوم بسياسات أمريكا وإسرائيل اللي هم أبعد ما يكون عن الإسلام ومبادئه؟ علي بن أبي طالب وشيعته طول عمرهم كانوا هم الشوكة اللي توجع حناجر الظالمين وأعداء الدين
    وهذا مو كلام إنشا
    هذا تاريخ ممتد يشهد بيه الصاحي قبل النايم.
    أما سالفة الإحصائيات والتقارير
    فما أدري ليش الغفلة؟
    الكل يعرف أن أغلب هالتقارير اللي تتبنوها هي صناعة صهيوامريكية لخدمة أجندات معينة
    واللي يريد يشوف الحقيقة بعينه ما يغمضها عنوة.
    الشواهد أكثر من أن تُحصى
    بس المشكلة مو بالمعلومة المشكلة بالي ما يريد يصدكَـ إلا اللي يعجبه.
    وعلى طاري الأحساء والقطيف وغيرهم
    لا تخليني أنقل الج صورة ما تنقله الكاميرات اللي تصور بس الواجهات والابراج.
    أنا ما أعتمد على تقارير أنا شفت بعيني خلف هالواجهات البراقة أكو واقع ثاني اكو بيوت (أقنان) وعوز وفقر يندى له الجبين
    وهذا الحال للأسف مو بس بالقطيف والاحساء وبين قوسين (المدينة- طبعا هي مدينتي قبل لا تكون مدينتج بس اجدادكم هجرو اجدادي بالقوة منها والتاريخ مليء بالشواهد والادلة) هذا حال أغلب المحافظات اللي تتغطى بالأبراج والشوارع العامة
    والكاميرا بذكائها تتجنب تدخل لهناك لأن الحقيقة ما تخدم الصورة اللي يريدون يصدروها.
    الدنيا زائلة والتقارير تروح وتجي
    وما يبقى للإنسان إلا عمله.
    اتقي الله تذكري أن القبر لاقينا وهناك ما ينفعنا لا "إحصائية" ولا "برج" ولا "واجهة".
    هناك ما يوكَف وياج إلا الحق والصدق
    وما ينجي الإنسان إلا الحقيقة اللي عاش عليها.
    فخلي الصدق هو ميزانج لأن الدنيا ما تسوى لحظة غفلة عن الحق.

صفحة 4 من 7 الأولىالأولى ... 23 456 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال