نصر لإيران
نصر لأميركا
لاخاسر ولارابح ..
جواب للأخت لو كانت كل هذه الخسائر كما تقولين بتدمير اسطولها البحري لماذا لم تستطع القوات الامريكية دخول مضيق هرمز او حتى الاقتراب او حتى عبور السفن الاخرى إلا بموافقتها ؟40 يوم والطائرات الامريكية الفتاكة في سماء ايران يوميا تدك ايران ومنشائتها وجيشها و برها وبحرها حتى خسرت بنيتها التحتية واسطولها البحري
لو كان جيشها تم تدميره لماذا لم تستطيع ان تدخل رغم محاولتها اشعال الفتنة الداخلية ولكن فشلت
هل سمعتي بقوات دلتا الامريكية والتي نفسها التي خطفت الرئيس الفنزولي كيف فشلت بعملية انزل بل وتدمرت بالكامل مع طائراتها
طائرة F35 والاكثر تطورا في العالم والتي تعتبر صعب اكتشافاها على الرادارات تم اسقاطها بفضل التقنيات
طائرة التجسس الاكثر تطورا RQ170 ايضا تم السيطرة عليها والان امريكا تطالب بارجاع الطائرة اليها
الكلام والاعلام يوصللكم الاخبار اللي تريدون انتوا تسمعوها ولكن الحقيقة غير شكل
ايران جلست للتفاوض من باب قوة وتتحكم بتفاصيل الاتفاقية وامريكا تورطت وتريد الخلاص فقط من هذه الحرب
فخسائر امريكا وحلفائها من اليهود والخليج اكثر بكثير
المهم على دول الخليج دفع تعويضات قدرها 300 مليار دولار لأعادة اعمار ايران لأن اكيد امريكا مراح تدفع وامر ترامب للخاضعين في الخليج بدفعها بدل عنهم
عمرها امريكا ماكانت تريد خير لأي شعب فلا تتأملوا منها ان تفكر بمصالحكم وانها موجودة لحمايتكم بل العكس تستخدمكم كطعم وتجعلكم بالواجهة وتدير ظهرها اليكم
ايران دخلت المفاوضات من مبدأ القوة ولا يفرض عليها اي شروط بل ان شروطها هي من اخذت بالحسبان مثل ادخال لبنان ضمن الاتفاق والبرنامج النووي السلمي بعد ان كانت تتعالى اصوات الرئيس الامريكي بتفكيكه ونقله وغيرها.
التعديل الأخير تم بواسطة علي الواسطي ; منذ أسبوع واحد الساعة 4:50 pm
...
التعديل الأخير تم بواسطة الجزائري ; منذ أسبوع واحد الساعة 8:08 pm
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
نصر لايران ان شاء الله
واللعنة على امريكا واسرائيل
ايران دومآ منتصره على الكفره امريكا واسرائيل وعلى الدول المواليه لهم بإذن الله