مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماذا يمثل اتفاق إيران واميركا

المصوتون
17. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نصر لإيران

    12 70.59%
  • نصر لأميركا

    3 17.65%
  • لاخاسر ولارابح ..

    2 11.76%
صفحة 6 من 7 الأولىالأولى ... 45 67 الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 65
الموضوع:

ماهو رأيكم بالأتفاق الايراني الأمريكي (مع إستطلاع) - الصفحة 6

الزوار من محركات البحث: 1041 المشاهدات : 2623 الردود: 64
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #51
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    تاريخ التسجيل: April-2020
    الدولة: العراق.. الديوانية
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 29,780 المواضيع: 1,769
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 6
    التقييم: 59457
    مزاجي: مبتسم
    المهنة: الحقوقي
    أكلتي المفضلة: الباجه.. الكباب.. سمك مشوي
    موبايلي: هواوي =Y9 مع ريل مي 51
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    مقالات المدونة: 4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوجاع الروح مشاهدة المشاركة
    شكرا لمرورك أوجاع الروح ...

  2. #52
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: Iraq-wasit
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 49,093 المواضيع: 6,148
    صوتيات: 497 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 88841
    مزاجي: بشوش يعني مبتسم
    المهنة: موظف
    أكلتي المفضلة: المشاوي
    موبايلي: +galaxy note10
    آخر نشاط: منذ 14 دقيقة
    مقالات المدونة: 2
    40 يوم والطائرات الامريكية الفتاكة في سماء ايران يوميا تدك ايران ومنشائتها وجيشها و برها وبحرها حتى خسرت بنيتها التحتية واسطولها البحري
    جواب للأخت لو كانت كل هذه الخسائر كما تقولين بتدمير اسطولها البحري لماذا لم تستطع القوات الامريكية دخول مضيق هرمز او حتى الاقتراب او حتى عبور السفن الاخرى إلا بموافقتها ؟
    لو كان جيشها تم تدميره لماذا لم تستطيع ان تدخل رغم محاولتها اشعال الفتنة الداخلية ولكن فشلت

    هل سمعتي بقوات دلتا الامريكية والتي نفسها التي خطفت الرئيس الفنزولي كيف فشلت بعملية انزل بل وتدمرت بالكامل مع طائراتها

    طائرة F35 والاكثر تطورا في العالم والتي تعتبر صعب اكتشافاها على الرادارات تم اسقاطها بفضل التقنيات

    طائرة التجسس الاكثر تطورا RQ170 ايضا تم السيطرة عليها والان امريكا تطالب بارجاع الطائرة اليها

    الكلام والاعلام يوصللكم الاخبار اللي تريدون انتوا تسمعوها ولكن الحقيقة غير شكل

    ايران جلست للتفاوض من باب قوة وتتحكم بتفاصيل الاتفاقية وامريكا تورطت وتريد الخلاص فقط من هذه الحرب

    فخسائر امريكا وحلفائها من اليهود والخليج اكثر بكثير

    المهم على دول الخليج دفع تعويضات قدرها 300 مليار دولار لأعادة اعمار ايران لأن اكيد امريكا مراح تدفع وامر ترامب للخاضعين في الخليج بدفعها بدل عنهم

    عمرها امريكا ماكانت تريد خير لأي شعب فلا تتأملوا منها ان تفكر بمصالحكم وانها موجودة لحمايتكم بل العكس تستخدمكم كطعم وتجعلكم بالواجهة وتدير ظهرها اليكم

    ايران دخلت المفاوضات من مبدأ القوة ولا يفرض عليها اي شروط بل ان شروطها هي من اخذت بالحسبان مثل ادخال لبنان ضمن الاتفاق والبرنامج النووي السلمي بعد ان كانت تتعالى اصوات الرئيس الامريكي بتفكيكه ونقله وغيرها.

  3. #53

  4. #54
    صديق فعال
    فرانز كافكا
    تاريخ التسجيل: February-2022
    الدولة: بغداد الحب والسلام
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 516 المواضيع: 6
    صوتيات: 0 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 908
    آخر نشاط: منذ يوم مضى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار القانوني مشاهدة المشاركة
    شكرا لمرورك أوجاع الروح ...
    شكراً لك على اهتمامك

  5. #55
    من أهل الدار
    ن والقلم ومايسطرون
    تاريخ التسجيل: December-2016
    الدولة: البصرة المعطاء
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 6,592 المواضيع: 121
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 9740
    مزاجي: الحمد لله كما هو اهله
    المهنة: العمل عمل ربنا
    آخر نشاط: منذ 43 دقيقة
    الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
    نصر لايران ان شاء الله
    واللعنة على امريكا واسرائيل

  6. #56
    مساعد المدير
    ام محمد
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الدولة: روح إيليا وشمس الشموس
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 68,936 المواضيع: 1,102
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 200550
    مزاجي: I do not care about anyone
    المهنة: Graduate without appointment
    أكلتي المفضلة: دولمة
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    مقالات المدونة: 19
    ايران دومآ منتصره على الكفره امريكا واسرائيل وعلى الدول المواليه لهم بإذن الله

  7. #57
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشاهدة المشاركة
    جواب للأخت لو كانت كل هذه الخسائر كما تقولين بتدمير اسطولها البحري لماذا لم تستطع القوات الامريكية دخول مضيق هرمز او حتى الاقتراب او حتى عبور السفن الاخرى إلا بموافقتها ؟
    لو كان جيشها تم تدميره لماذا لم تستطيع ان تدخل رغم محاولتها اشعال الفتنة الداخلية ولكن فشلت

    هل سمعتي بقوات دلتا الامريكية والتي نفسها التي خطفت الرئيس الفنزولي كيف فشلت بعملية انزل بل وتدمرت بالكامل مع طائراتها

    طائرة F35 والاكثر تطورا في العالم والتي تعتبر صعب اكتشافاها على الرادارات تم اسقاطها بفضل التقنيات

    طائرة التجسس الاكثر تطورا RQ170 ايضا تم السيطرة عليها والان امريكا تطالب بارجاع الطائرة اليها

    الكلام والاعلام يوصللكم الاخبار اللي تريدون انتوا تسمعوها ولكن الحقيقة غير شكل

    ايران جلست للتفاوض من باب قوة وتتحكم بتفاصيل الاتفاقية وامريكا تورطت وتريد الخلاص فقط من هذه الحرب

    فخسائر امريكا وحلفائها من اليهود والخليج اكثر بكثير

    المهم على دول الخليج دفع تعويضات قدرها 300 مليار دولار لأعادة اعمار ايران لأن اكيد امريكا مراح تدفع وامر ترامب للخاضعين في الخليج بدفعها بدل عنهم

    عمرها امريكا ماكانت تريد خير لأي شعب فلا تتأملوا منها ان تفكر بمصالحكم وانها موجودة لحمايتكم بل العكس تستخدمكم كطعم وتجعلكم بالواجهة وتدير ظهرها اليكم

    ايران دخلت المفاوضات من مبدأ القوة ولا يفرض عليها اي شروط بل ان شروطها هي من اخذت بالحسبان مثل ادخال لبنان ضمن الاتفاق والبرنامج النووي السلمي بعد ان كانت تتعالى اصوات الرئيس الامريكي بتفكيكه ونقله وغيرها.
    شكرا لمرورك.ورأيك ...واستنتاجاتك وشرحك ...للوقائع الحاصلة بلغة دقيقة ..أستاذ علي ...مع التقدير.

  8. #58
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قديس مشاهدة المشاركة
    الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
    نصر لايران ان شاء الله
    واللعنة على امريكا واسرائيل
    شكرا لمرورك ..ومداخلتك مع الامتنان

  9. #59
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قديس مشاهدة المشاركة
    الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
    نصر لايران ان شاء الله
    واللعنة على امريكا واسرائيل
    شكرا لمرورك ...ومداخلتك ...أخ (قديس)..

  10. #60
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاهــــد مشاهدة المشاركة
    ‏ترامب يؤكد أن الإمارات ألقت قنابــل على إيرlن:
    محمد بن زايد في الإمارات محارب مذهل.
    كان يسقط القنــابل الأسبوع الماضي، قلتُ: من الذي يسقط كل هذه القنابـل اللعينة"، كان الإمارات. إنه مقاتل جيد.

    هذا الكلام حتى يجبر الامارات على دفع الجزية لايرlن.
    المضحك في شخصية وتصريحات ترامب يفضح أي واحد حتى لو كان حليف له أو صديق..
    شكرا لك زاهد

صفحة 6 من 7 الأولىالأولى ... 45 67 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال