مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماذا يمثل اتفاق إيران واميركا

المصوتون
17. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نصر لإيران

    12 70.59%
  • نصر لأميركا

    3 17.65%
  • لاخاسر ولارابح ..

    2 11.76%
صفحة 7 من 7 الأولىالأولى ... 56 7
النتائج 61 إلى 65 من 65
الموضوع:

ماهو رأيكم بالأتفاق الايراني الأمريكي (مع إستطلاع) - الصفحة 7

الزوار من محركات البحث: 1040 المشاهدات : 2615 الردود: 64
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #61
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    تاريخ التسجيل: April-2020
    الدولة: العراق.. الديوانية
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 29,780 المواضيع: 1,769
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 6
    التقييم: 59457
    مزاجي: مبتسم
    المهنة: الحقوقي
    أكلتي المفضلة: الباجه.. الكباب.. سمك مشوي
    موبايلي: هواوي =Y9 مع ريل مي 51
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    مقالات المدونة: 4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـِـــيرآل مشاهدة المشاركة
    ايران دومآ منتصره على الكفره امريكا واسرائيل وعلى الدول المواليه لهم بإذن الله
    ان شاء الله ...شكرا جزيلا لمرورك.. العطر ام حمودي

  2. #62
    من أهل الدار
    الماء العذب
    تاريخ التسجيل: March-2015
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 12,332 المواضيع: 171
    صوتيات: 14 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 16211
    مزاجي: متقلب
    المهنة: مهندس زراعي
    أكلتي المفضلة: السمك
    موبايلي: صرصور
    آخر نشاط: منذ 14 ساعات
    مقالات المدونة: 6
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.O.K مشاهدة المشاركة
    لاخير في الانسان اذا لم يتعاطف على نصرة المذهب والطائفة
    حب علي ابن ابي طالب شرف وانسانية لانه هو الشرف وهو الانسانية
    فمن احب علي يتعاطف للانسانية ومن لم يحبه لايتعاطف
    استاذنا ومادخل الأمام ع في هذه انا أعتقد وجازما بأن الظلمه من هذا وذاك هم يجرون الشعوب الى الويلات وقضية الاعتقاد الديني اتركه جانبا في هذه الحروب اللعينه والمدمره ومن يقول أن الحق مع هذا الطرف الذي تعتقد انت بأنه على حق من اين اتيت بهذا التأكيد والاعتقاد لا ياصديقي انا وانت لسنا سوى بسطاء نفكر في عواطفنا دون حقائق فعالم ايران مليء بالسياسات المتغطرسه والأكاذيب ولا أبرئ اليهود ومسانديهم قطعا فتلك خنازير الأرض انا مسلم بذلك لكن مايهمني كيف انتمي وكيف اساير تلك الارهاصات المنبوذه وهؤلاء التجار بأرواح الناس انظر في داخلك ومن يحيطك واعلن نتيجة تفكيرك ان كنت واثقا من رضاك فحسنا وقطعا غير راضي وذلك لأنك مسلوب الحريه فأنجرارك مع العوام كونت عندك نظرية التعاطف المذهبي ولاتعرف بأي مركب انت سائر اعلم ان ابا مفلس حسب نفسه سفيها حينما رأى حقيقة من سايرهم والعاقبه للمتقين

  3. #63
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عدنان الواثق مشاهدة المشاركة
    استاذنا ومادخل الأمام ع في هذه انا أعتقد وجازما بأن الظلمه من هذا وذاك هم يجرون الشعوب الى الويلات وقضية الاعتقاد الديني اتركه جانبا في هذه الحروب اللعينه والمدمره ومن يقول أن الحق مع هذا الطرف الذي تعتقد انت بأنه على حق من اين اتيت بهذا التأكيد والاعتقاد لا ياصديقي انا وانت لسنا سوى بسطاء نفكر في عواطفنا دون حقائق فعالم ايران مليء بالسياسات المتغطرسه والأكاذيب ولا أبرئ اليهود ومسانديهم قطعا فتلك خنازير الأرض انا مسلم بذلك لكن مايهمني كيف انتمي وكيف اساير تلك الارهاصات المنبوذه وهؤلاء التجار بأرواح الناس انظر في داخلك ومن يحيطك واعلن نتيجة تفكيرك ان كنت واثقا من رضاك فحسنا وقطعا غير راضي وذلك لأنك مسلوب الحريه فأنجرارك مع العوام كونت عندك نظرية التعاطف المذهبي ولاتعرف بأي مركب انت سائر اعلم ان ابا مفلس حسب نفسه سفيها حينما رأى حقيقة من سايرهم والعاقبه للمتقين
    .....

    No Comment
    يجاوبك صاحب المداخلة سيد أكرم ..

  4. #64
    مراقبة
    تاريخ التسجيل: June-2018
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 9,491 المواضيع: 67
    التقييم: 19881
    مزاجي: غائمة المزاج ..
    آخر نشاط: منذ 4 يوم
    مافي خيار رابع ينص على انو اثنينهم ربحانين؟ (:



    اخترت ، شكراً أستاذ

  5. #65
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة.. مشاهدة المشاركة
    مافي خيار رابع ينص على انو اثنينهم ربحانين؟ (:



    اخترت ، شكراً أستاذ
    لو من البداية طلبتي إضافة خيار رابع ...لكنت أضفت خيار رابع ...



    شكرا لأهتمامك وتصويتك مع التقدير والأمتنان

صفحة 7 من 7 الأولىالأولى ... 56 7
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال