"بات الأمر مُعقدًا، ما كان عليَّ صُنع كل تلك الذكريات."
"بات الأمر مُعقدًا، ما كان عليَّ صُنع كل تلك الذكريات."
إن أقصى طموح المرء، أن يُنظرَ إليه برِقّة، وأن يُحَبّ كما هو
بعد ايام وسنوات
حتى لو نال المرء ما هو مناسب له
سيظل واقفا عند تلك اللحظة التي
لم ينال فيها ما يريد
حتى لو لم يكن خيرا له
في كلّ مرة أكتشف أنني في حربٍ كبيرة مع هذه العفويّة التي تعتريني، وأنني سأظل أدفع ضريبة هذا الأمر طالما أعيش في هذا المجتمع السخيف، المجتمع الذي يُحتِّم عليّ أن آوي إلى الصمت بدلًا من الضحك بعفوية الأطفال.
كنت اعتقد أنني سأصبح بخير
عندما أكتم في قلبي
و آتخطى أوقاتي السيئة و لحظات انهياري بمفردي..
ولكن اكتشفت أنني وصلت لأسوأ مرحلة نفسية لم آتخيلها قط
و هشاشة لم تكن يوماً من طبعي.
لم أشفى
لم اتجاوز شيئاً على الإطلاق
أنا فقط آضع جرحاً فوق الآخر
و أجعل الأيام تعبر من فوقها.
متعبة..
ولا أدري لأيّ دار ارتمي
و كل الأماكن ليست موطني..
صعوبة الشرح تجبرني على الصمت دائما..
بكيتُ بمفردي ليلة كاملة دون كلمة مواساة واحدة، حتى جففت الشمس دموعي، فهل تظنني استيقظ كما عهدتني؟
ينكر المرء إنه يبتلع أياماً سيئة حتى يبدو ذلك على عينيه و معدته..