الصمت الذي يأتي بعد تقبل الواقع،
أسوأ من أي شعور قد عشتهُ.
الصمت الذي يأتي بعد تقبل الواقع،
أسوأ من أي شعور قد عشتهُ.
كأنني أرقٌ يشوبه إنسان، وليس إنسان يشوبه أرق!
فاقد الشيء يعطيه بالشكل الذي تمنى أن يحصل عليه.
إن الأقدار لا تُدلل أحدًا..
قل لي: إلى أين أهرب حتى أتمكن من التنفس بصورة أسهل، كل ما يحيط بي هنا يضغط عليّ ..
- تولستوي
والحاصّل إنك
تبكيَ رغم إعتيادك على الأمر ..
من جهتي لا أفعل شيئًا مدهشًا ولكني أحاول وسط هذه العزلة، أن أجعل الحياة ممكنة التحمل.
- الأعرج
"إن كل المشاعر الحقيقية تتسلسل إلى الجهاز الهضمي مابين المعدة والقولون، مرات خفيفة كالفراشة، ومرات عنيفة كالطعن.. أما القلب واجهة اجتماعية لا غير!"
" من الطبيعي أن يتخلى المرء عن جزء قليل من حياته في سبيل أن لا يخسرها كلها
- ألبير كامو
"في اللحظة التي تحبّ فيها شيئًا أو تكرهه، لن تتمكّن من رؤيته على حقيقته."