لم أعد أريد شيئًا، فقد ركضت طيلة حياتي كلها وأنا أبحث عن أشياء لم أجدها، عن أشياء لا يمكن لأي إنسان أن يعطيني إياها أبدًا.
لم أعد أريد شيئًا، فقد ركضت طيلة حياتي كلها وأنا أبحث عن أشياء لم أجدها، عن أشياء لا يمكن لأي إنسان أن يعطيني إياها أبدًا.
الكلمة أيضًا تتعب من تكرار لفظها دون أن تُفهَم.
الوقت يمضي واعمارنا تتقدم ونحِن لا زلنا ننتظر ذلك المستقبل البعيد .
لا أصدّق أنّ هذه الأوقات الفارغة التي بلا معنى ، تُحسب من أيامي .
أسوأ ما قد يصيب الإنسان ، هو أن يفقد شهيته في القول ، في الضحك ، في إظهار ردات الفعل ، أسوأ ما قد يصيبه أن يموت حياً .
لا يهمني هذا النوم الطويل الذي استهلك كل يومي تقريبآ ، ولا كل الأصدقاء الذين أفلتوا يدي في منتصف الطريق ، أنا فقط أشعر بالأسى لأنني أفقد نفسي .
لاحظت تطور في بكائي أصبحت أبكي بلا ملامح بلا دموع لا يصدر أي صوت ، كأني إنسان بلا روح .
وكيف حالك الآن؟
أنا مُنقسم تماماً ، جزء يقاوم وجزء ينهار ، جزء يحن و جزء يصد ، جزء ينتظر و جزء لا يُبالي .
كنت أرغب في الحديث طويلًا دون توقف ، ولكنني في نهاية المطاف أدركت بأن لا شيء يستحق أن اتحدث عنه ، أخترت أن أصمت وأستمع إلى الموسيقى .