وماذا عنْ خوفي من فقدان شي ٔ لا أمتلكه من الأساس؟.
وماذا عنْ خوفي من فقدان شي ٔ لا أمتلكه من الأساس؟.
مُمتلئة بالوداع أقول وداعًا أكثر من مرة لشخص واحد لا أقوى على الخروج مِنه.
- أنتِ تنتظرين شخصًا لن يعود
بمعنى...
أنكِ تعيشين حياتك
على أمل أن يدرك أحدهم
أنه عاجز عن العيش من دونك.
"عندَما تَتعب
الغيُوم تَهبُط،
لا أحَد يَعرفهَا،
يُنادونَها ضبابًا."
حتى الكتابة لم تَعُد تفي بالغَرض.
كُل الأشياء التِي أُريدها بشكلٍ ما أو بآخر تُصبح مستحيلة،
الحياة تُمسكني من قلبي، لا من يدي التي تُؤلمني .
"لماذا أبذر قمحًا في أرض لا أملكها؟"
أتمنى أن يأخذنا النصيب للأماكن اللي نحبها
، بكل سهولة ويسر، بطريقة تعوّضنا عن الصبر و الإنتظار، وأن ينتهي سعينا بنهاية تليق بكل هذا التعب
يحدث بأن يكون لك شعورين في ذات الوقت كأن تكون مغادرًا ، ولكنك مُنتظر.
أنا الٱن لا أعرف أي حزنٍ غيرني لهذا الحد!