أعرف الآن أنّ بعض الناس يخبِّئون التعاسة
بنفسِ الطريقة التي يخبِّئ الآخرون بها الحب. بخصوصيّة و حدّة ودون الاستعانة بأحد.
أعرف الآن أنّ بعض الناس يخبِّئون التعاسة
بنفسِ الطريقة التي يخبِّئ الآخرون بها الحب. بخصوصيّة و حدّة ودون الاستعانة بأحد.
"وثمة أشياء
على المرء أن يتخطاها -إجبارًا-
دون أن يخبر بها أحد"
ليسَ هناكَ ما يحزن الإنسان أكثر من كونه يعيشُ حالة حزنٍ خامدة، لدرجة أنه لا يستطيع البوح بألمه.
إني أحتضن نفسي بأصابعي العشرة الباردة
ورغم هذا لا أكفّ عن الإرتجاف.
سيءٌ حزنك،
يؤذِي جمالَ عينيكِ.
يهمني أن تختار كلامك معي بعناية
اللغة واسعة ...
والمفردات عديدة
و أنا خاطري واحد لا أملك أغلى منه.
"قديماً، كانت مخاوفي تتبدّدُ مع شروق الشمس،
أما الآن فإنني أستيقظُ كل صباحٍ بمخاوف جديدة."
"أرغب في الحديث عما كان
دون أن أذكر كم هو مؤلم.
لابد وأن هناك طريقة لشفاء الجروح
دون الحاجة لإعادة فتحها،
أن أسمّي الألم
دون أن أستشعره من جديد."
فإن الأمل ذاته موجعٌ ، حين لا يتبقّى سواه.
تنتَابنِي خشيةٌ عظيمة فِي أن
أكونَ ثقيلة على أحدِهم
فِي أن يكونَ طريقي خاطئاً
أن أسيرَ بكلِّ لهفةٍ ومحبّةٍ
لمَن لا يودُّ قدُومي
ينتابنِي خوفٌ عظيمٌ ؛
فِي أن أكونَ حملاً غليظاً
علىٰ كاهلَي من لا يريدُني.