وكنتُ كالقلبِ المَهجورِ الحزين، وجدَ السماءَ والأرض، ولم يَجِد فيهِما سماءَهُ وأرضَه.
وكنتُ كالقلبِ المَهجورِ الحزين، وجدَ السماءَ والأرض، ولم يَجِد فيهِما سماءَهُ وأرضَه.
يا بُعدًا ما بَين الدُّنيا الَّتي حَولي،
وبَين الدُّنيا الَّتي في قلبي!
لا تحدق في ملامحي فالماضي
لم يكن لطيفا معي ابدا ..
- أين يتجه المرء إذا أراد أن يطمئن.
الحيرة هي أقسى ما يمكنك زراعته في قلب إنسان
إنها أسوأ بأضعاف من الألم..
نحن لا ننسى،
لا نتجاوز ..
نحن فقط ندع
جثث الاشياء
تنام
فوق بعضها البعض
الى الابد ..
"هذه أتعس نُسخة مني
أكثرُها انطفاء
وتعبًا
ووحدة
هذه أضعف شخصياتي
أكثرها ترنُحًا
ورغبةً في الاختفاء."
حَرق مدينَة، ولا كَسر خاطِر..
” خوفي لا تفسيرَ له، ولا أستطيعُ أبدًا أن أفهمَ لِماذا أشعر بالخوف،
هلّ لأني أريدُ أن أعيش، أم لأن في انتظاري ألمًا جديدًا مجهولاً. “