من واجب الصداع أن يُفسد البهجةَ من كلّ شيء .
من واجب الصداع أن يُفسد البهجةَ من كلّ شيء .
ما كان شيءٌ أحببته إلّا وأبكاني.
الصمت يبني الحواجز أكثر مما تفعل المسافات.
قطعت الطريق كله وحيدًا، عزائي أنني لست مثقلًا بالإمتنان لأحد.
يُغادرني القلق، لكن لا يتوقف عن الإلتفات.
غدا نشفى.وغدا ننسى
وغدا نلهوا. وغدا ندرك
إن لا شيء يبقى
إللى يدخل يقرا ف الموضوع ده ممكن يقطع شرايينه .
أرجو ألا أقضيَ عُمري في مثل هذا التخبُّط؛
من رِفقةٍ لأخرى،
ومن شعورٍ لآخر،
و من حُلمٍ إلى غيرِه.
سئمتُ من مواساةِ نفسي بالتجاربِ والخبراتِ،
أودُّ أن أحيا حياةً آمنةً مع أشياءٍ حقيقيَّة،
وأشخاصٍ تحبُّني بصدقٍ،
لا مع عِبَر، و عِظاتٍ!
"شعرتُ في كثير من المرات بأن البُكاء لا يكفي، الحديث لا يكفي، والنوم أيضًا لا يكفي
شعرتُ حينها بمعنى كيف للمرء أن لايسعهُ أي شيء."