الأرق كذبة
لو وجًد الانسان من يفهمه لـ نام
الأرق كذبة
لو وجًد الانسان من يفهمه لـ نام
أن يناضل المرء ضد شعوره
هذهِ أقسى معاركه على الاطلاق !
مُقدّرٌ لي أن أكون بهذا الإنتباه.
حتى الأماكن التي كانت مأمني ،ما عادت بالدفئ الذي أعرفه .
"لا كلمات تشرح مرارة الخيبة ."
مَـا أضعفُ الإنسَان ، يؤثر فيهِ كُل شئٍ ويُبكيه .
وحشة الذي عَاد غريبًا حتى عن نفسه .
لماذا يتصاعد أحيانا هذا الحُزن الغريب العميق بداخلي ، ليفسد علي سعادتي ؟
اليوم راح اجي اهوجس وياكم