سامح نفسك فكل نسخه سابقه منك
تصرفت حسب وعيها وادراكها
اضعت الوقت
والآن هو يضيعني فليس المؤلم مروره
بل عندما يمر ولا يتغير في نفسي شي
البحث عن العزله
ليس كرهأ للأخرين بل عندما تتعب
من التظاهر انك بخير
في اخر الطريق فهمت لماذا
كان يجب عليا أن اتأكد إن بعض الطرق هل
تستحق تضحيه السير منذ البدايه
مهما كانت الخسائر
هل يجدي نفعاً ان تقول لغريق
تنفس انت اقوى من الماء ؟
كأنَّ في القلبِ أطرافَ المساميرِ!
جميع المشاكل بداخلك سببها
هو أنك تظاهرت بالغباء عندما فهمت وابتسمت وقت الحزن , والتزمت الصمت وقت الكلام.
أسير في حلقة مفرغة , في قبر الأخطاء القديمة، العميق والمؤلم