"لا شيء أسوأ من أن يُعاد شعور قديم،
جاهدتُ طويلاً لتجاوزه."
"لا شيء أسوأ من أن يُعاد شعور قديم،
جاهدتُ طويلاً لتجاوزه."
" اللهم اكتب لي تغييراً للأفضل في نفسي و حالي ".
كنتُ في أشد الحاجة ليحتضني أحدهم، ليرى هذا الدمع المتراكم في روحي، كنتُ بحاجة لأن ارتمي غارقة بدموعي على كتف أحدهم ليخبرني أن كُل هذا سيمضي، و أن الوقت سيمضي.
وحدي أعلم ما مررتُ به، وكيف تجاوزته،
وماذا تركَ في نفسي حتى الآن.
أنا الشخص الذي أستند إليه عند كلِّ عثرةٍ،
وأنا الذي ينقذني في كلِّ مرةٍ.
مُمتنةٌ إليّ، فخورةٌ بي أيضاً..
وبما أحاول لأجلِي
"اكره الغضب، الذي كان في الأصل حزنًا فلم ابكيه،ولم احاول إصلاحه، إنما تجاوزته حتى اصبحت غاضبة على نحو يصعب التعامل معه"
أخاف الحُزن الذي يُكلفني الأمان..
لا يبرأ الجرح أبدًا، إنما نجهد دائمًا في دفعه إلى قاع الذاكرة .
أحيانا اعتقد ان الوهم اصل كل شيء ، كل اصدقائي وكل ما امتلكه يوما او ظننته عن نفسي والاخرين ، كل شيء ليس سوى وهم.
وتعود خال الوفاض .. حينما كانت جيوب يديك ممتلئة
لو كان قصاصة لتخلصنا منها في غمضة عين لتصبح.. رماد! لو كان صورة لأخفيناها في الدرك الأسفل من.. الذاكرة! لو كان لحنا مشروخا لتجاوزنا دربه وتغاضينا عن حزنه وصممنا حنيننا عن صوته الملفت! لو كان موسم لـ جاملناه كما نجامل الربيع! أو لـ أهملناه كما أهملنا الخريف! لو.. ولكنه..القلب