احيانا لن يكون هناك خلاص
الا ان تتشظى
احيانا لن يكون هناك خلاص
الا ان تتشظى
"الوعي يأتي بعد صدمة قوية يتلقاها الإنسان وهو في قمة عفويته."
بوسعك أن تبكي، فالبكاء ردة فعل طبيعية عندما تتألم.
الشيء الوحيد الذي تفعله
خصيصًا لأجلي.. هو الخذلان
خل ابقى كاعدة هنا احسن الي![]()
إن كل شيء على وجه الأرض بريء إلا الإنسان.
معضلة الإنسان الذي يقع في الأشياء وقوعًا شديدًا أنه لا ينسى، مهما هبت الرياح على هذه الجِراح ومهما أخذ الوقت من الذكرى ما أخذ.. تبقى ذكرى وقوعه راسخة.. موشومة على جلده كندبةٍ لا تُرى، تُعاش فقط.
على الغرباء أن يبقوا غُرباء،
سئمنا المعرفة.
كانت نفسي تمتلئ حزناً من ذلك الصباح،
وكان يخيّل إليّ أنّ العالم كله يهجرني، . وأنّ الناس جميعاً يهربون