الهادئون دواخلهم تضج بعوالم كثر دون غيرهم
قرأت نص يعبّر عن ذلك:
الهدوء الذي يراه الناس بي، متى سأشعر به؟
الهادئون دواخلهم تضج بعوالم كثر دون غيرهم
قرأت نص يعبّر عن ذلك:
الهدوء الذي يراه الناس بي، متى سأشعر به؟
الإنسانُ يزدادُ نضجًا
كلّما ازدادَ ضررًا لا كلّما ازدادَ عمرًا ..
بس ضلوا الماعدهم عشيرة
على ا شي يتكئ اذا تعب الجدار؟
إن مرارة الموت هي بالحقيقة أقل مرارة من الحياة بدونه.
جبران خليل جبران
أحدهم قال :
الفراق لا يؤلم...ثم بكى
والحقيقة أن المرء لا يتأقلم أبدًا، وإنما يستسلم عبر قوة الاعتياد.
كنتُ لأصيرَ شجرة لو لم تهزمني
رغبتي في المشي.
_علي عكور
هٰذا التِيه لا يَنتهِي بالعَودةِ إلىٰ البَيت.
"والأمر يشبه أن يفيض كل ما في داخلك، والصمت ظاهر عليك، والأسى كل الأسى في قلبك."