كنت سأنجو بضرر اقل
لكنها قباحه عادتي منذ الطفوله
الح بالمحاوله. رغم اتضاح الخساره
كنت سأنجو بضرر اقل
لكنها قباحه عادتي منذ الطفوله
الح بالمحاوله. رغم اتضاح الخساره
لم يتعبني شيء كالمواقف الصغيرة التي لا يمكنني شرحها لتفاهتها ولا يمكنني تجاوزها والسكوت عنها لأثرها السيء على قلبي.
لقد تجاوزنا الحُزن نحن في التعاسه الأن.
لا شيء يمكنه انقاذي من تفكيري والكم الهائل من القلق في عقلي ، من رغبتي في الاختفاء ، حتى العزلة لا أجد فيها نفسي بل اضيع واتلاشى.
أقضي أيامي وأنا أحارب حُزني وخيبتي ، أحارب انكساري وأجمع الشظايا التي تركتني أنزِف ، أحارب لأجل البقاء بكل هذا الثبات.
ما أسرفتُ في شيءٍ من أكَثر القلق والخوف والسهر
وهناك أيام أشعر فيها أن كل ما أقوله أو أفعله لا معنى له
شعور غامر بالفراغ والوحدة.
إن ما نخشاه هو المجهول عندما ننظر إلى الوحدة والحزن والظلام، وليس أكثر من ذلك
جي كي رولينج
من المدهش كيف يمكن لشخص ما أن يكسر قلبك، ولا يزال بإمكانك أن تحبه بالقطع الصغيرة المتبقية
إيلا هاربر
الحب قصير جداً، والنسيان طويل جداً، والحزن بكل الأوقات لا ينتهي
يخذلونني
وحين أعترض ينتهي بي المطاف بكوني الشخص السيء دائمًا
م