يبدأ الأمر بشرود بسيط ثُم تكتشف
أنك تُهت، بعيد جداً على العودة .
يبدأ الأمر بشرود بسيط ثُم تكتشف
أنك تُهت، بعيد جداً على العودة .
يا ليتَهم يعلمون
أنَّ المنهكَ لا يصرخ،
بل يجلسُ هكذا،
ويُصلّي بصمتٍ أن ينجو مرّةً أخرى...
تنضج، في الوقت الذي يحترق فيه قلبك.
أنت لا تعرف معنى أن يتحول الشغف
من بركانٍ إلى كومة برود ولا مُبالاة.
لم أستطع أن أشعر بسعادة ما، هذه الحياة تنهشني، وما يخيفني في الموت هو هذا اليقين الذي يحمله لي في أن حياتي استهلكت بدوني، إنني على الهامش
-البير كامو
كنتُ أظُن أنّ الذي يحبُّني سيحبُني حتى وأنا غارقٌ في ظلامي، حتى وأنا ممتلئ بالندوب النفسية، حتى وأنا عاجزٌ عن حُب نفسي، سيحبُني رغمًا عن هذا، ولكن لا ، فلا أحد يخاطر ويُدخِل يدهُ في جُب البئر ، الظلام لنا وحدنا.
أحمد خالد توفيق
أشتهَي أنَّ أغفو حرًا
بِلا مُخيلة
دون أفكار وآمالِ
اضعَ نفسي فقط ، بعيدًا عني.
"عِندما يَنتهي كل هذا التَّعب
لا أُريد أن أخرُجَ منه
كشخصٍ مُنتصر،
أو بإنجازاتٍ مُبهِرة
فقط أُريد أن
أكونَ شخصًا راضيًا
راضيًا وبَس.."
إن البشر لا يحبون المنطوي ، ولا يستريحون له بشكل عام ، إنهم يفهمون أن تكون وقحا ، أو أن تكون صاخبا ، أما أن تكون مهذبا غامض فهم يظنون بك الظنون.
أحمد خالد توفيق