صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 17 من 17
الموضوع:

متى يتحقق الاصلاح - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 103 المشاهدات : 549 الردود: 16
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    مراقب
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: ميسوبوتاميا
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 48,113 المواضيع: 3,353
    صوتيات: 135 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 57670
    المهنة: طالب جامعي
    أكلتي المفضلة: حي الله
    آخر نشاط: منذ 11 دقيقة
    مقالات المدونة: 19
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    بالنسبة اليه ما اعوّل ابدا ع الخطاب الديني ،ولا اشوف اله تأثير بالناس ..
    وضع المجتمع اختلف
    التعليم في وضع محاصصات
    والتربية تحتاج الى ضوابط حقيقية
    ومواقع التواصل تعج بالنصائح والتعليمات
    فكيف يتغير الوضع ومن مسؤول عن ايصال الثورة بمفهومها الحقيقي

  2. #12
    مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: جهنم
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 85,721 المواضيع: 9,980
    صوتيات: 15 سوالف عراقية: 13
    التقييم: 90917
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: Sin trabajo
    أكلتي المفضلة: pizza
    موبايلي: M12
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    مقالات المدونة: 18
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ♡ مشاهدة المشاركة
    التعليم في وضع محاصصات
    والتربية تحتاج الى ضوابط حقيقية
    ومواقع التواصل تعج بالنصائح والتعليمات
    فكيف يتغير الوضع ومن مسؤول عن ايصال الثورة بمفهومها الحقيقي
    البركة بيكم

  3. #13
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    البركة بيكم
    يا بيكم رحمة لوالديج اذا افك حلكي يحطوني بقفص وكبل بالشط

  4. #14
    من أهل الدار
    الماء العذب
    تاريخ التسجيل: March-2015
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 12,332 المواضيع: 171
    صوتيات: 14 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 16211
    مزاجي: متقلب
    المهنة: مهندس زراعي
    أكلتي المفضلة: السمك
    موبايلي: صرصور
    آخر نشاط: منذ 14 ساعات
    مقالات المدونة: 6
    موضوع لطيف لي عوده حتما شكرا استاد رماد

  5. #15
    صديق فعال
    تاريخ التسجيل: July-2012
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 573 المواضيع: 31
    التقييم: 1624
    لدي الكثير مما أود طرحه ومناقشته في هذا الصدد، غير أنني أفضل الاكتفاء لأني أرى أن التوسع فيه قد يزيد من حدّة النقاش ويوجه الحوار نحو مسارات مشحونة، ولربما يُغضب البعض ممّن يحاولون مصادرة رأيي بدعوى ألا أخوض في شأن العراق وأن أهتم ببلدي.
    ​لذا سأختصر كلامي بـأنه طالما بقي الدين والطقوس يُستخدمان كمخدر للشعوب بدلاً من أن يكونا دافعاً للحرية والإصلاح، سيبقى الفاسدون ممسكين بزمام الحكم، وسيبقى العراق — وهو أغنى بقعة بموارده كما اشرت انت اخ رماد— يعيش عتمة انقطاع الكهرباء وعتمة غياب القانون.

  6. #16
    اهلا عدنان
    المشكلة ليس في استيراد الطقوس التي لم تكن معروفة قبل عام 2003
    المشكلة في بناء جيل يرى الرسالة في حجم المعاناة التي عليه ان يظهرها لا على الاهداف كما ذكرت
    العاطفة الزائدة تؤدي احيانا الى خلق حجاب يمنع رؤية ما خلفه بارادة الشخص وطوع امره والسبب هو الطريقة التي علينا استخدامها للتعبير عن طقوس الحزن والمواساة لتصل للاجيال القادمة بصورة اكثر تطبيق مما هي عزاء

    اهلا بك
    التعديل الأخير تم بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ♡ ; منذ 4 يوم الساعة 12:25 pm

  7. #17
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجزائري مشاهدة المشاركة
    لدي الكثير مما أود طرحه ومناقشته في هذا الصدد، غير أنني أفضل الاكتفاء لأني أرى أن التوسع فيه قد يزيد من حدّة النقاش ويوجه الحوار نحو مسارات مشحونة، ولربما يُغضب البعض ممّن يحاولون مصادرة رأيي بدعوى ألا أخوض في شأن العراق وأن أهتم ببلدي.
    ​لذا سأختصر كلامي بـأنه طالما بقي الدين والطقوس يُستخدمان كمخدر للشعوب بدلاً من أن يكونا دافعاً للحرية والإصلاح، سيبقى الفاسدون ممسكين بزمام الحكم، وسيبقى العراق — وهو أغنى بقعة بموارده كما اشرت انت اخ رماد— يعيش عتمة انقطاع الكهرباء وعتمة غياب القانون.
    اهلا اخي
    احسنت الرد بعدم ابداء رأيك للسبب الذي ذكرته ولسبب اخر وهو ان الظروف التي نعيشها في العراق لا تشبه دولة اخرى لهذا من الصعب تمثيل الواقع اذا لم تكن في عمقه
    احسنت القول الدين والعقيدة يجب ان تكون مرشد للانسان لتحقيق اهداف نبيلة لا ان تكون سبب في بقائه بدوامة المعاناة
    اهلا بك

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال