النتائج 1 إلى 3 من 3
الموضوع:

كان ودي نلتقي،

الزوار من محركات البحث: 46 المشاهدات : 197 الردود: 2
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    بــقايا .. حُلــم
    تاريخ التسجيل: June-2015
    الدولة: قلب أمي
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 25,010 المواضيع: 295
    صوتيات: 48 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 45036
    مزاجي: مثل وضع العراق كل لحظة بحال
    أكلتي المفضلة: خبز يابس
    آخر نشاط: منذ 9 ساعات
    مقالات المدونة: 3

    كان ودي نلتقي،

    كان ودي نلتقي، في حياتي تشرقي
    مثل نجمة تبرقي لكن ظروفك غريبة

    إنت عارف يا الحبيب إن عالمنا غريب
    والهوى قسمة ونصيب، هذه الدنيا عجيبة
    هذه الدنيا عجيبة

    لا تقولي لي يكون، حبي أنا بس بالعيون
    اطلبي عمري يهون، والقمر عندك أجيبه
    والقمر عندك أجيبه

    خلك إحساس وخيال، وخليني صورة وخيال
    نلتقي هذا محال حتى لو أني قريبة
    حتى لو أني قريبة

    كل واحد في طريق والهوى أشواق وحريق
    قلبي محتاج لصديق، للأسف ضايع نصيبه
    للأسف ضايع نصيبه

    شايفه وقتي يروح، والهنا عمره جروح
    قدر وخلك سموح، خلني بعيونك حبيبة
    خلني بعيونك حبيبة
    لكن ظروفك غريبة
    كان ودي نلتقي، في حياتي تشرقي
    مثل نجمة تبرقي لكن ظروفك غريبة
    لكن ظروفك غريبة
    هذه الدنيا عجيبة
    هذه الدنيا عجيبة
    لكن ظروفك غريبة
    لكن ظروفك غريبة
    هذه الدنيا عجيبة

  2. #2

  3. #3
    بــقايا .. حُلــم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثامر الحيدري مشاهدة المشاركة
    شكرا جزيلا
    نورت استاذ

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال