كان ودي نلتقي، في حياتي تشرقي
مثل نجمة تبرقي لكن ظروفك غريبة
إنت عارف يا الحبيب إن عالمنا غريب
والهوى قسمة ونصيب، هذه الدنيا عجيبة
هذه الدنيا عجيبة
لا تقولي لي يكون، حبي أنا بس بالعيون
اطلبي عمري يهون، والقمر عندك أجيبه
والقمر عندك أجيبه
خلك إحساس وخيال، وخليني صورة وخيال
نلتقي هذا محال حتى لو أني قريبة
حتى لو أني قريبة
كل واحد في طريق والهوى أشواق وحريق
قلبي محتاج لصديق، للأسف ضايع نصيبه
للأسف ضايع نصيبه
شايفه وقتي يروح، والهنا عمره جروح
قدر وخلك سموح، خلني بعيونك حبيبة
خلني بعيونك حبيبة
لكن ظروفك غريبة
كان ودي نلتقي، في حياتي تشرقي
مثل نجمة تبرقي لكن ظروفك غريبة
لكن ظروفك غريبة
هذه الدنيا عجيبة
هذه الدنيا عجيبة
لكن ظروفك غريبة
لكن ظروفك غريبة
هذه الدنيا عجيبة





رد مع اقتباس