اختار قوات الاحتلال الامريكي للعراق نظام الديمقراطية من دعم الدافع القبلي والطائفي والقومي في العراق . الامريكان يعلمون جيدا أن المجتمع العراقي تسود فيه ما ذكرناه . حيث كانوا يريدون موت الروح الوطنية في المجتمع العراقي . لذا نرى أنهم نجحوا بذلك . ترى الفرد العراقي يذهب إلى صناديق الاقتراع بدافع عشائري أو طائفي أو قومي ، والا لا يختار من هو الأصلح الذي يقوم بمهامه من أجل العراق . ما ذكرته هو حقيقة واقع مؤلم يعيشه العراق . وما ذكرته من تحليل لديمقراطية الاحتلال الامريكي.





رد مع اقتباس