النتائج 1 إلى 8 من 8
الموضوع:

هل اجد مللف IPTV ..؟؟

الزوار من محركات البحث: 6 المشاهدات : 139 الردود: 7
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    صديق جديد
    تاريخ التسجيل: June-2026
    الدولة: دولة الكويت
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 7 المواضيع: 2
    التقييم: 21
    مزاجي: الثقافه حالة .. رقي
    المهنة: RETIRE
    أكلتي المفضلة: Vegetarian
    موبايلي: iphone 16 pro max
    آخر نشاط: منذ 13 ساعات

    هل اجد مللف IPTV ..؟؟

    السلام عليكم : من مده ليست قصيره ابحث عن مزود لخدمة IPTV عراقي
    كاشتراك سنوي .. جهازي دريم بوكس 900 .. وسلامتكم ...

  2. #2
    مراقب
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 96,584 المواضيع: 20,668
    صوتيات: 4720 سوالف عراقية: 663
    التقييم: 77979
    مزاجي: جادح
    موبايلي: OPPO A54
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    تابع گروبات الفيسبوك احسنلك

    مموجود أي شيء هنا

  3. #3
    صديق جديد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے مشاهدة المشاركة
    تابع گروبات الفيسبوك احسنلك

    مموجود أي شيء هنا
    اعتذر اخواني الكرام ...

  4. #4
    من اهل الدار
    تاريخ التسجيل: August-2013
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 5,593 المواضيع: 38
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 17681
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    صديقي ما تحتاج ip tv

    نزل برنامج yalla live pro
    والمشغل url player
    وأهم عندك نت 4G

    واستمتع بكل مباريات كأس العالم..

  5. #5
    من اهل الدار

  6. #6
    صديق جديد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ملاك مشاهدة المشاركة
    صديقي ما تحتاج ip tv

    نزل برنامج yalla live pro
    والمشغل url player
    وأهم عندك نت 4G

    واستمتع بكل مباريات كأس العالم..
    الف شكر لحضرتك .. الواقع انا ( دقه قديمه) بمعنى اني استعمل الريسيفر الذي يركب عليه ملف iptv
    الدقه القديمه الثانيه : انا عندي اشترااك رسمي ببين سبورت .. لاكني ابحث غن امرين .. الوثائقيه والثقافيه .. والثاني موضع الطرب القديم ( انفطمت عليها ) وهذي لا اجدها الا عند المنتديات العراقيه المختصه
    المشكله اني لا اعرف للفيس او سناب او غيره .. بالامس دخلت على موقع ودفعت 12.5 دينار تقريبا 42 دولار وزودوني بملف لاكن ما اشتغل ..تحياتي لك اخي الكريم على ما تفضلت به ..

  7. #7
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ابوناصر مشاهدة المشاركة
    الف شكر لحضرتك .. الواقع انا ( دقه قديمه) بمعنى اني استعمل الريسيفر الذي يركب عليه ملف iptv
    الدقه القديمه الثانيه : انا عندي اشترااك رسمي ببين سبورت .. لاكني ابحث غن امرين .. الوثائقيه والثقافيه .. والثاني موضع الطرب القديم ( انفطمت عليها ) وهذي لا اجدها الا عند المنتديات العراقيه المختصه
    المشكله اني لا اعرف للفيس او سناب او غيره .. بالامس دخلت على موقع ودفعت 12.5 دينار تقريبا 42 دولار وزودوني بملف لاكن ما اشتغل ..تحياتي لك اخي الكريم على ما تفضلت به ..
    الوثائقيات موجودات على قمر الهوتبيرد ويوتل سات 16 وكذلك على النايل سات

    كل اللي تحتاجه رسيفر يحتوي سيرفر فوريفر فقط لا غير
    (كل رسيفر يحتوي على ١٢ شهر أو ١٥ شهر إشتراك من الشركة الأم)

    على النايل سات قنوات مشفرة تابعة لـ OSN محتواها طرب عربي قديم

  8. #8
    صديق جديد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے مشاهدة المشاركة
    الوثائقيات موجودات على قمر الهوتبيرد ويوتل سات 16 وكذلك على النايل سات

    كل اللي تحتاجه رسيفر يحتوي سيرفر فوريفر فقط لا غير
    (كل رسيفر يحتوي على ١٢ شهر أو ١٥ شهر إشتراك من الشركة الأم)

    على النايل سات قنوات مشفرة تابعة لـ OSN محتواها طرب عربي قديم
    تسلم اخي الكريم على المساهمه .. الان الامور بخير .. فقد جمعت بعض القنوات التي اريدها بالمفضله ...

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال