هي مبينه كل ربع ساعه هدف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام هي مبينه كل ربع ساعه هدف اذا كل ربع ساعه هدف ارحم يخوي ههههه
لا هاي هي اذا ايمن طلع سلمناها تراب
مطرت يارب حالوب وفگع وتنقذنا
يارب تمطر حصو وتنقذنا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام هي مبينه كل ربع ساعه هدف قريبا:
اكام هاشم جوهرة المنتخب والله
بالله واحد يكللنا شدايصير وكف يمي النت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار بالله واحد يكللنا شدايصير وكف يمي النت على حطة ايدج
هاي بالبداية وهيج
قوانين المنتديات العامة
Google+