يارب ماريد نفوز عادي بس اهمشي ما يسوون بينه نفس ما صار بالسعودية وي اسبانيا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded • نـهـايـة الـشـوط الأول | • العراق 0 - 1 فرنسا • كيليان مبابي اسيست مايكل اوليسي. الشوط الثاني هدف بايش صناعة زيد تحسين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER تحس يونس رشح للمنصب علمود هاي اللقطة حرفياً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded احس زينه الوضعية و بعد ماعرف كولي يا الله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded متأكد كل جوابه Yes No Ok
يارب تعادل يارب نستاهل بس هالمرة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے متأكد كل جوابه Yes No Ok اريد اعرف نظرات الفخر الي بعينه للمنتخب لو فخور بنفسه لان كاعد يم هذا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے دولة وإقليم أنتم أهل البصرة اللهم صلِ على محمد وال محمد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح~ كولي يا الله دخليني افرح نفسي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار اريد اعرف نظرات الفخر الي بعينه للمنتخب لو فخور بنفسه لان كاعد يم هذا نوب تسمي هذا
قوانين المنتديات العامة
Google+