المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے أيمن:
ليكيب المباراة لن تستأنف قبل الساعة 2:00 بتوقيت بغداد ..
مؤكد: • المباراة ستنطلق عند الساعة 2:00 فجرًا.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح~ بلكي يلغوها ويعيدوها غير وقت اي تنعاد ومينحسب الهدف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded ليكيب المباراة لن تستأنف قبل الساعة 2:00 بتوقيت بغداد .. ها خاف ما كفى العذاب النفسي واحنا نحسب دقايق قبل المباراة
هاي كله علمود العواصف لو بايش مكسور صدك؟ اني النت جان يعلك عندي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاليا♪ هاي كله علمود العواصف لو بايش مكسور صدك؟ اني النت جان يعلك عندي لو مكسور بسيطة بس هسه صارت بال2 اللعبة
شكو شبيها اللعبه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار لو مكسور بسيطة بس هسه صارت بال2 اللعبة شلون راح نصبر خرب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR شكو شبيها اللعبه سكلوات تكول سووها بال2 بالله شايفة لعبة جزئين
قوانين المنتديات العامة
Google+