المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار حتى بالجو يعرف يلعبون هسة دكولوا يالله يجوز اليوم رب العالمين يريد يقلب الموازين علمودنا
محلل قناة بي ان سبورت ياسر القحطاني: إذا تأخرت المباراة اكثر من ٤٠ دقيقة أخرى ستعاد من الصفر حسب القانون.
بلكت تنعاد
ديشامب و ارنولد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded محلل قناة بي ان سبورت ياسر القحطاني: إذا تأخرت المباراة اكثر من ٤٠ دقيقة أخرى ستعاد من الصفر حسب القانون. موافقة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار موافقة
هسه نلعب ي لا كتلنا النعاس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded محلل قناة بي ان سبورت ياسر القحطاني: إذا تأخرت المباراة اكثر من ٤٠ دقيقة أخرى ستعاد من الصفر حسب القانون. ياسر يسولف بكيفه طلع ماكو هيج قانون ملاحظه : لا يوجد هكذا قانون واضح سوء فهم من ياسر القحطاني.
مووووووافقة بصوت محاسن
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded محلل قناة بي ان سبورت ياسر القحطاني: إذا تأخرت المباراة اكثر من ٤٠ دقيقة أخرى ستعاد من الصفر حسب القانون. خلي تتاخر ميصير يلعبون هسة الملعب صار طين
قوانين المنتديات العامة
Google+