المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے دخول لاعبي منتخب فرنسا للإحماء 19 دقيقة حيسوون احماء؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER خالي لا تصركعني بايموجياتك اليشوفك يكول امبابي ويانه وبايش وياهم
كيليان مبابي : - اشعر و كأنني سأبدا مباراة جديدة .
رجعت تمطر مرة اخرى
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار خالي لا تصركعني بايموجياتك اليشوفك يكول امبابي ويانه وبايش وياهم يعيدوها في وقت لاحق
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER رجعت تمطر مرة اخرى ياعلي احضر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER رجعت تمطر مرة اخرى شوكت تخلص هالربابة ما حطوا سقف عالملعب من البداية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded كيليان مبابي : - اشعر و كأنني سأبدا مباراة جديدة . صديها يم الحسن
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار شوكت تخلص هالربابة ما حطوا سقف عالملعب من البداية قابل هو البرنابيو دشوفيي شكد واو
قوانين المنتديات العامة
Google+