عــاجــل لم يتم احتساب فترة استراحة في الشوط الثاني.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded قابل هو البرنابيو دشوفيي شكد واو جا ما تعلموا حتى مكان الجماهير مالتهم زفت
المباراة بالشوط الثاني https://youtube.com/shorts/JIQR6Nc6m...tUkcob2-MeZF1J
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے المباراة بالشوط الثاني https://youtube.com/shorts/JIQR6Nc6m...tUkcob2-MeZF1J ملاعيب الصيف مكيفين بالمطر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار ملاعيب الصيف مكيفين بالمطر
تاجلت اللعبة ل3
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے المباراة بالشوط الثاني https://youtube.com/shorts/JIQR6Nc6m...tUkcob2-MeZF1J خرب ببليسك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاليا♪ تاجلت اللعبة ل3 خلوها ليما يرجع كسار للبيت فد مرة
هاي كم مرة راح يسوون احماء
جعنا ولا مطعم كاعد
قوانين المنتديات العامة
Google+