المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار خلوها ليما يرجع كسار للبيت فد مرة احسنتي
بلكت يتعبون من الاحماء الحمد لله جماعتنا صافنين وواكفيين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR خرب ببليسك ابشرك جففوه الملعب ماكو ولا قطرة راح يكملون شغلهم الجماعة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليـﮯ جعنا ولا مطعم كاعد ليش ماكو اغلب مطاعم البصره مفتحه 24 ساعة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاليا♪ بلكت يتعبون من الاحماء الحمد لله جماعتنا صافنين وواكفيين ترا هاي خطة من جماعتنا شعبالج جا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے ابشرك جففوه الملعب ماكو ولا قطرة راح يكملون شغلهم الجماعة ابن فايزة عنده عيد اليوم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح~ ترا هاي خطة من جماعتنا شعبالج جا أني هم أكول (داحاول أقنع نفسي )
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاليا♪ بلكت يتعبون من الاحماء الحمد لله جماعتنا صافنين وواكفيين جماعتنا https://youtube.com/shorts/yxPScZ6lQ...zuf4llMiW81Iay
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليـﮯ جعنا ولا مطعم كاعد توترز خالو
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح~ ابن فايزة عنده عيد اليوم https://youtu.be/WKGHF-vwPe0?si=V-UU4QrO2NeDGhC1
قوانين المنتديات العامة
Google+