تصبحون على خير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded زين اذا يخسرون السنغال اليوم مانكدر نحاول ع افضل ثالث؟ صعبة حتى لو فزنا لأن علينا -6 مسجلين هدف علينا 7 مثل كوراساو
غيرنا انلزكو ب7
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے صعبة حتى لو فزنا لأن علينا -6 مسجلين هدف علينا 7 مثل كوراساو لا باع اذا يخسرون السنغال اليوم و نفوز عليهم اتوقع ترهم تتلزك
جماعه التوقعات سبتمبر والعثماني هسه اسويلكم قرعه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded لا باع اذا يخسرون السنغال اليوم و نفوز عليهم اتوقع ترهم تتلزك بعدج ؟؟؟
شعليكم العثماني وسبتمبر راح يجيكم رصيد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded لا باع اذا يخسرون السنغال اليوم و نفوز عليهم اتوقع ترهم تتلزك راح يركضونه السنغاليين ضعف اللي ركضناه ضد النرويج وفرنسا اذا طلعنا بتعادل إنجاز
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح~ شعليكم العثماني وسبتمبر راح يجيكم رصيد انوووووب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded لا باع اذا يخسرون السنغال اليوم و نفوز عليهم اتوقع ترهم تتلزك اموت على الامل مالتج
قوانين المنتديات العامة
Google+