المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded زيد اليوم يصفن بوجه مبابي يغنيله بابا اوتي ويتمضحك مثل ما سواها بالنرويج
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار شو شكله منصدك ما يحب شقه متحلف
وصل مصطفى
عاد ذولة مو شكران خلنشوف بوجه من يتمضحكون اليوم
وصل باسل
وصلوا
شو هواي شينشرهم كلهم يابه كلهم وصلوا بالسلامة الحمدلله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded وصل مصطفى وصل كافو وصل مايكون
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded شو هواي شينشرهم كلهم يابه كلهم وصلوا بالسلامة الحمدلله شمدريني غير وصلوا سوية
خبطت بطني
قوانين المنتديات العامة
Google+