يوسف الأمين بعد مباراة فرنسا:
"التوقف الطويل كان سيئاً، لكن فرنسا استغلت أخطاءنا؛ وفي هذا المستوى أي هفوة تُكلفك الكثير. الأخطاء أحبطتنا مرتين وأتمنى ألا تتكرر أمام السنغال. الجماهير فخورة بنا بعد 40 عاماً من الغياب، وقد قدمنا مستويات جيدة، ومباراتنا الأخيرة حاسمة؛ فكل شيء لا يزال ممكناً، وسنقدم كل ما لدينا للتأهل".





رد مع اقتباس
