المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار درجاتي ما وصلت لهل الدنو
عمي ناموا نصيحة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء عمي ناموا نصيحة أخاف أنام واحلم ب مبابي جاي يركض وأفز
العاصفة بأمريكا والنت يمي زفت ،سالمين
شوكت المفروض يبلش الشوط الثاني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاليا♪ أخاف أنام واحلم ب مبابي جاي يركض وأفز يمه هش هش وخر عوذة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـارڤـين شوكت المفروض يبلش الشوط الثاني احنا بمحرم ف ماعرف بعد كالوا 2
دخول الجماهير لأرضية الملعب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار يمه هش هش وخر عوذة والله العظيم سووا زوم على وجهه وهو يركض من يمي خفت تحسينه حيوان مفترس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے دخول الجماهير لأرضية الملعب نكضيها اليوم طابين طالعين
قوانين المنتديات العامة
Google+