ضاع الرابع همزين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار العثماني منكد ما انقهر سجل خروج موجووود موجووود
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر يا رب بعد كون محد يكول حتى افوز اني بي هسه دخليني اربح اني شهالنحاسة ..ربي بعد كولين معليك بيها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح~ هسه دخليني اربح اني شهالنحاسة ..ربي بعد كولين معليك بيها خمس دقائق وتخلص ما يلحكون ربعنه
زين اذا يخسرون السنغال اليوم مانكدر نحاول ع افضل ثالث؟
فوك دمار الاعصاب ما يطلعون ب ولا هدف
حرامات طلع مبابي
خلصت يلا فزتتتتتت
أعتبرها نتيجة مرضية ٣/٠ مقارنة بخسارات الدول العربية الثانية
يلا همزين بس3
قوانين المنتديات العامة
Google+