المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR جماعه التوقعات سبتمبر والعثماني هسه اسويلكم قرعه يلا سوي ولو اني حظي بالقرعات مو تمام بس يلا
بس اخلص شغلي دقايق عليه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR جماعه التوقعات سبتمبر والعثماني هسه اسويلكم قرعه خلي اسمي بالكرة الحارة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR بس اخلص شغلي دقايق عليه يلا نريد ننام
راح لأوزبكستان عبالنا يصير آدمي إذا بشار رسن وياه شيصير مالديني وعلي هواية عليه نادي خيطان الكويتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح~ بعدج ؟؟؟ اي والله بعدني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار اموت على الامل مالتج اريدها تتلزك ماكو
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے راح يركضونه السنغاليين ضعف اللي ركضناه ضد النرويج وفرنسا اذا طلعنا بتعادل إنجاز مو خوش سالفة هاي
بعد ساعتين على مباراة الأردن و الجزائر المباراة منقولة مجاناً كالعادة نشوفها بالملخص
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے بعد ساعتين على مباراة الأردن و الجزائر المباراة منقولة مجاناً كالعادة نشوفها بالملخص عود الله يوفقهم الصار بينا مكفينا
قوانين المنتديات العامة
Google+