المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded ضايجة ع العراء بس بداخلي فرحانة لمبابي رب ضارة نافعة ،شتكولين
باع التقييم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح~ رب ضارة نافعة ،شتكولين جداً نافعة
صبروا خلكمل التغطية
• زيد تحسين يقوم بإغلاق حسابه على إنستغرام.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded • زيد تحسين يقوم بإغلاق حسابه على إنستغرام. الزكة
النرويج الثانيي من هالاند اسيست اوديغارد
• الدقيقة 51 " النرويج 2 - 0 السنغال
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded الزكة خطية ترا الاخطاء تصير وكلنا متوقعين الخسارة بس محد يقدر مشاعر الاخرين واكيد ناس ما رحمته بالتعليقات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded • الدقيقة 51 " النرويج 2 - 0 السنغال اكو أمل اكو أمل جاي اشوفه ذاك هو
قوانين المنتديات العامة
Google+