رغم النتيجة
لكن المنتخب قدم لمسات وطريقة لعب جميلة متى؟
بعد خروج ( ابراهيم بايش وزيد تحسين) الوحيدين اللي نعتبرهم محليين ودخول مكانهم لاعبين يلعبون ونشأوا بالدوريات الاوربية لا يخافون ويلعبون تحت الضغط مهما كان المنافس.
عندما خرج زيد تحسين ودخل مكانه ريبين لاحظنا فرق كبير حيث كان ريبين يتقدم ويساعد في بناء الهجمات بكل ثقة دون خوف.
حقيقة يجب تقبلها ان منتخبنا يجب ان يبتعد عن المجاملات والتدخلات ويكون تشكيلة من افضل اللاعبين.
لوكان موجود منتظر ماجد وبيتر كورگيس صدقوني راح يكون منتخبنا بصورة مختلفة.
فقرة اخرى قد يختلف معي البعض او الكثير
وهي بعد خروج ايمن حسين تغير وتنوع اللعب وكأن الخطة كانت اوصلوا الكرة الى ايمن.
بعدها تنوع اللعب وبدأنا نرى كم هجمة من الاطراف او بلمسة وباص.
جميعنا لاحظنا اداء زيدان اقبال ولمساته بل حتى مراوغاته ولا يخاف من الخصم
عدنا هيج لاعب بكل دورينا ؟
ملخص الكلام نريد منتخبنا يقدم نتائج يجب ان يعتمد على اللاعبين المغتربين فقط





رد مع اقتباس


