صفحة 41 من 49 الأولىالأولى ... 313940 414243 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 401 إلى 410 من 489
الموضوع:

تـغـطـية أخـبـار بـطـولـة كـأس الـعـالـم 2026 الجزء الثاني - الصفحة 41

الزوار من محركات البحث: 39 المشاهدات : 3691 الردود: 488
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #401
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: Iraq-wasit
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 49,055 المواضيع: 6,148
    صوتيات: 489 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 88623
    مزاجي: بشوش يعني مبتسم
    المهنة: موظف
    أكلتي المفضلة: المشاوي
    موبايلي: +galaxy note10
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    مقالات المدونة: 2
    رغم النتيجة
    لكن المنتخب قدم لمسات وطريقة لعب جميلة متى؟
    بعد خروج ( ابراهيم بايش وزيد تحسين) الوحيدين اللي نعتبرهم محليين ودخول مكانهم لاعبين يلعبون ونشأوا بالدوريات الاوربية لا يخافون ويلعبون تحت الضغط مهما كان المنافس.
    عندما خرج زيد تحسين ودخل مكانه ريبين لاحظنا فرق كبير حيث كان ريبين يتقدم ويساعد في بناء الهجمات بكل ثقة دون خوف.
    حقيقة يجب تقبلها ان منتخبنا يجب ان يبتعد عن المجاملات والتدخلات ويكون تشكيلة من افضل اللاعبين.

    لوكان موجود منتظر ماجد وبيتر كورگيس صدقوني راح يكون منتخبنا بصورة مختلفة.

    فقرة اخرى قد يختلف معي البعض او الكثير
    وهي بعد خروج ايمن حسين تغير وتنوع اللعب وكأن الخطة كانت اوصلوا الكرة الى ايمن.
    بعدها تنوع اللعب وبدأنا نرى كم هجمة من الاطراف او بلمسة وباص.

    جميعنا لاحظنا اداء زيدان اقبال ولمساته بل حتى مراوغاته ولا يخاف من الخصم
    عدنا هيج لاعب بكل دورينا ؟


    ملخص الكلام نريد منتخبنا يقدم نتائج يجب ان يعتمد على اللاعبين المغتربين فقط

  2. #402
    مشرفة القسم العلمي
    تاريخ التسجيل: April-2014
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 28,296 المواضيع: 2,495
    صوتيات: 33 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 12605
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشاهدة المشاركة
    رغم النتيجة
    لكن المنتخب قدم لمسات وطريقة لعب جميلة متى؟
    بعد خروج ( ابراهيم بايش وزيد تحسين) الوحيدين اللي نعتبرهم محليين ودخول مكانهم لاعبين يلعبون ونشأوا بالدوريات الاوربية لا يخافون ويلعبون تحت الضغط مهما كان المنافس.
    عندما خرج زيد تحسين ودخل مكانه ريبين لاحظنا فرق كبير حيث كان ريبين يتقدم ويساعد في بناء الهجمات بكل ثقة دون خوف.
    حقيقة يجب تقبلها ان منتخبنا يجب ان يبتعد عن المجاملات والتدخلات ويكون تشكيلة من افضل اللاعبين.

    لوكان موجود منتظر ماجد وبيتر كورگيس صدقوني راح يكون منتخبنا بصورة مختلفة.

    فقرة اخرى قد يختلف معي البعض او الكثير
    وهي بعد خروج ايمن حسين تغير وتنوع اللعب وكأن الخطة كانت اوصلوا الكرة الى ايمن.
    بعدها تنوع اللعب وبدأنا نرى كم هجمة من الاطراف او بلمسة وباص.

    جميعنا لاحظنا اداء زيدان اقبال ولمساته بل حتى مراوغاته ولا يخاف من الخصم
    عدنا هيج لاعب بكل دورينا ؟


    ملخص الكلام نريد منتخبنا يقدم نتائج يجب ان يعتمد على اللاعبين المغتربين فقط
    هاي لان ما خليتني ادعي لمنتخب ما فازوا
    مو كتلك نام

  3. #403
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء مشاهدة المشاركة
    هاي لان ما خليتني ادعي لمنتخب ما فازوا
    مو كتلك نام
    لعبتين خسرنا بسببج

    الاولى اتفقنا تدعيلهم ومقابل هدية تالي عفتيهم ونمتي

    والثانية كررتي نفس الشي

    انتي وزيد تحسين اسباب الخسارة

  4. #404
    مشرفة القسم العلمي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشاهدة المشاركة
    لعبتين خسرنا بسببج

    الاولى اتفقنا تدعيلهم ومقابل هدية تالي عفتيهم ونمتي

    والثانية كررتي نفس الشي

    انتي وزيد تحسين اسباب الخسارة

    خلي يلعبون من وقت حاجيهم والله اسهر علمود اللعبة خوب ماكو شيء

    يلآ تعوضون على الجايات

  5. #405
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء مشاهدة المشاركة
    خلي يلعبون من وقت حاجيهم والله اسهر علمود اللعبة خوب ماكو شيء

    يلآ تعوضون على الجايات
    بطلنا لا تدعيلهم بس عوفيهم بحالهم ونامي من وكت

    واخذي وياج ابراهيم بايش وزيد تحسين خلصينا منهم

  6. #406
    من أهل الدار
    زيد تحسين يغلق حسابه على الانستا

  7. #407
    بــقايا .. حُلــم
    تاريخ التسجيل: June-2015
    الدولة: قلب أمي
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 24,953 المواضيع: 295
    صوتيات: 48 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 44874
    مزاجي: مثل وضع العراق كل لحظة بحال
    أكلتي المفضلة: خبز يابس
    آخر نشاط: منذ 3 دقيقة
    مقالات المدونة: 3
    يمه كرصتني العگربة


  8. #408
    مشرفة القسم العلمي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشاهدة المشاركة
    بطلنا لا تدعيلهم بس عوفيهم بحالهم ونامي من وكت

    واخذي وياج ابراهيم بايش وزيد تحسين خلصينا منهم
    صووج الي يدعيلكم هو بكل الحالات نايمه

  9. #409
    مراقبة
    ARCANE
    تاريخ التسجيل: October-2016
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 50,303 المواضيع: 7,015
    صوتيات: 10 سوالف عراقية: 10
    التقييم: 54528
    مزاجي: زفتيشن
    المهنة: AN
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    الاتصال: إرسال رسالة عبر AIM إلى NAZ‌
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشاهدة المشاركة
    زيد تحسين يغلق حسابه على الانستا
    والله حرامات مخلينه بالدفاع، مسكين احمد باسل و حتى جلال
    ضحية دفاع فاشل

  10. #410
    مشرفة القسم العلمي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب الحزين* مشاهدة المشاركة
    يمه كرصتني العگربة


صفحة 41 من 49 الأولىالأولى ... 313940 414243 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال